أنواع الحسابات التجارية


تأخذ شركة IFC Markets في اعتبارها إحتياجات العملاء ، بالتالي تقدم عدة أنواع من حسابات التداول ، مختلفة من حيث الاحجام التجارية المتاحة و أحجام الرافعات المالية و أحجام الايداعات الاولية . تُقدّم الشركة لعملائها 3 أنواع من الحسابات التجارية لكل منصة من منصات التداول : NetTradeX و MetaTrader 4 . مع شركة IFC Markets تستطيع أن تملك الـCFD الأون لاين و حساب تداولات الفوركس في إحدى العملات الثلاثة حسب اختيار العميل الـUSD (الدولار الأمريكي) و الـEUR (اليورو) و الـJPY (الين الياباني) .

الى جانب الحسابات التجارية الحقيقية و التي يمكن للعملاء أن يضعوا عليها أموال حقيقية و التداول ، تُقدّم الشركة أيضاً حسابات الديمو – الحسابات التجريبية , التي تعمل على أموال وهمية و مخصصة لدراسة خواص منصة التداول و اختبار الاستراتيجيات التجارية.

ملاحظة

في حال بلوغ الايكويتي قيمة تساوي أو تزيد عن 5000 دولار امريكي / 5000 يورو / 500000 ين ياباني، ، فإن فتح صفقات تجارية جديدة يصبح أمر غير ممكن. للاستمرار في التداول ـ يتوجب على العميل إما ان يقوم بتغيير نوع الحساب التجاري الى ستاندار عادي أو ان يقوم بسحب جزء من النقود الموجودة في الحساب ليصبح مستوى الايكويتي في الحساب التجاري أقل من 3000 دولار امريكي / 3000 يورو / 300000 ين ياباني .

أبدء التداول مع شركة IFC Markets فتح حساب تعلم المزيد
الاتصال