تداول مبرمج


يمكن للمتداولين على منصات الـ NetTradeX و الـ Metatrader 4 أتمتة تجارتهم عن طريق انشاء مستشارين – روبوتات التداول المبرمج و التي تسمح بشكل اوتوماتيكي من تحليل وضع السوق و إجراء الصفقات ، بالاضافة الى وضع الاوامر و تعديلها .

يقوم المتداولين ( أو مبرمجين محترفين وفقاً لطلب المتداول ) بإنشاء هذه البرامج ، و ذلك بمساعدة لغات البرمجة المدمجة الداخلة في هيكل منصات التداول الـ NetTradeX Advisors و Metatrader 4 .

تنقسم البرامج عادة الى 3 مجموعات – المستشارين التجاريين و مؤشرات المستخدمين و الادوات المساعدة. يقوم المستشارون بشكل اوتوماتيكي بتحليل السوق على اساس ديناميكية الاسعار و كذلك على اساس المؤشرات المدمجة و مؤشرات المستخدمين ، الذين يقومون بصفقات بيع – شراء و يضعون الاوامر المؤجلة و المرتبطة. يتم احتساب المؤشرات و تُرسم على الرسومات البيانية للأسعار أو في نوافذ منفصلة للمنصة ، يمكن للمستشارين التجاريين الاعتماد في حساباتهم على هذه المؤشرات. يمكن للأدوات المساعدة أن تقوم بمختلف العمليات اللاتجارية – كمثل تحليل الرصيد و توليد الاشارات ... الخ .


  • اكسبرت لـ NetTradeX

    اكسبرت لـ NetTradeX


    NetTradeX Advisors – هو عبارة عن منصة تداول إضافية ، تسمح بأتمتة التجارة بمساعدة لغة البرمجة المدمجة NTL+ و كذلك تسمح بتوسيع وظيفة منصة النت تريديكس الاساسية . يمكن للمستخدم العمل إمّا على منصة الـ NetTradeX Advisors فقط أو على كلا المنصتين في آنٍ واحد – أي على المنصة الأساسية و على المنصة الإضافية .


  • اكسبرتات للـ MT4

    اكسبرتات للـ MT4


    من الممكن أتمتة التداول و التحليل الفنّي على منصة MetaTrader 4 و ذلك بمساعدة لغة البرمجة المدمجة MQL4 .


  • مستشار الـMT5

    مستشار الـMT5


    توجد على منصة التداول الميتاتريدر 5 فرصة لأتمتة التجارة و التحليل الفني بمساعدة MQL5 اللغة البرمجية .


أبدء التداول مع شركة IFC Markets فتح حساب تعلم المزيد
الاتصال