IFC Markets Forex Broker

نموذج تنفيذ الامر في شركة IFC Markets

أعزائنا المتداولين

يشير "أفضل تنفيذ للتداول" إلى واجب أي وسيط ينفذ أوامر نيابة عن العملاء لضمان أفضل تنفيذ ممكن لطلبات عملائهم. ونحن في IFC Markets نأخذ هذا الواجب على محمل الجد ، حيث نقدم كل ماهو أفضل في:

  • تنفيذ الأمر - التنفيذ الفوري
  • التسعير - هوامش ضيقة سبريد ثابت ومُتحرك
  • الحجم - التداول مع أي حجم للعقد

1. المخطط المختلط لتنفيذ أوامر العملاء

يتم تشكيل عروض الأسعار التي تقدمها الشركة لعملائها عبر منصات التداول تلقائيًا من أفضل عروض الأسعار لموفري السيولة لدينا. هذه أفضل الأسعار موجودة داخل فرق السعر الثابت الضيق. يرسل العملاء طلباتهم بهذه الأسعار.

تقوم شركة IFC Markets بتنفيذ اوامر القائمة على الهجين معتمداً على حجم الامر.

أ) تنفيذ الأوامر صغيرة الحجم (حتى 1 مليون دولار)

يتم تنفيذ الأوامر على الفور عند عرض سعر منصة التداول للشركة ، ثم يتم جمعها في الاوامر الأكبر وفقط بعد ذلك يتم التحوط من خلال مزود السيولة. لا يعاني العملاء من التأخير ونحمل مخاطر الطلب من قبل مزود السيولة المتصل بالتأخير المحتمل أثناء جمع أوامر العملاء. علاوة على ذلك ، فإن غالبية الأوامر الصغيرة من العملاء لها اتجاه معاكس ويتم تطهيرها لتحقيق التوازن. يتم دمج جزء صغير فقط من هذه الأوامر في طلب كبير ويذهب إلى التحوط ، مما يزيد بشكل كبير من موثوقية مخططنا.

  • العملاء
  • الأسعار

    تجميع الأسعار

    الأسعار

    الأمر

    جمع الأحجام

    أمر
    (التحوط)

  • مزودي السيولة

ب) تنفيذ الطلبات متوسطة الحجم (من 1 إلى 10 ملايين دولار)

يتم تنفيذ الأوامر على الفور عند عرض السعر على منصة التداول بالشركة ويتم التحوط عليه تلقائيًا من قِبل مزود السيولة لدينا. هذا هو نموذج STP (المعالجة المباشرة) لتنفيذ التجارة.

لا يوجد تأخير. نتحمل مخاطر حدوث التغير المحتمل في عروض أسعار مزود السيولة.

  • العملاء
  • الأسعار

    تجميع الأسعار

    الأسعار

    الأمر

    الأمر
    (التحوط)

  • مزودي السيولة

ج) تنفيذ الطلبيات كبيرة الحجم (أكثر من 10 ملايين دولار)

يتم نقل الأمر إلى خادم الشركة ويتم استلامه على الفور من قبل مزود السيولة ، مما يؤكد إمكانية تنفيذ المعاملة (إذا ظل السعر دون تغيير) ويتم تنفيذ المعاملة. منصة العميل تتلقي معلومات حول الصفقة المكتملة. الوصول المباشر إلى سوق DMA يتحقق هنا.

التأخير وإعادة التسعير من قبل مزود السيولة ممكن في هذا المخطط.

  • العملاء
  • الأسعار

    جمع الأسعار

    الأسعار

    الأمر

  • مزودي السيولة

إن خدمتنا لتنفيذ الأوامر ليست مريحة للعملاء فحسب ، ولكنها أيضًا آمنة للشركة.

2. السبريد الثابت والمُتحرك

تقدم الشركة فروق أسعار ثابته ومتحركه (حسب نوع الحساب المحدد) لغالبية مجموعات الأدوات المالية.

السبريد الثابت يحمي من التقلب المستمر. في الواقع ، إنها مكافأة للعميل حيث أن الشركة تتحمل مخاطر التقلب. تسمح الشركة للعملاء بالتداول بدقة مع سبريد ثابت بدلاً من إرسال طلب إلى السوق. بالنسبة للأحجام الصغيرة والمتوسطة ، نقوم بتنفيذ الصفقة أولاً ثم نقل الصفقات تلقائيًا إلى السوق لموفري السيولة (يعمل هذا المخطط وفقًا للوائح والترخيص).

أثناء السكالبينغ على مثل هذه الأسعار ، يمكن للعميل حساب تكتيكات التداول بدقة.
فروق الأسعار المتحركة أضيق خلال معظم جلسة التداول من فروق الأسعار الثابتة ، وهي أيضًا جيدة للتداول اليومي المباشر.

3. الانحراف و إعادة التسعير

غالباً لا يوجد إعادة تسعير (عرض سعر متغير جديد للعميل) لطلبات الأحجام الصغيرة والمتوسطة حيث لا توجد حاجة لانتظار استجابة مقدم السيولة ؛ يتم تنفيذ هذه الأوامر من قبل شركتنا على الفور. إعادة التسعير ممكنة فقط في حالة وجود أخبار مهمة أو اتصال إنترنت ضعيف حيث يتغير السعر إلى حد كبير أثناء انتقال الأمر من منصة العميل إلى خادم الشركة.

يجوز للعميل ضبط انحراف السعر مقدمًا أثناء تحديد الأمر على منصات الشركة. إذا كانت الأسعار قد تتغير بالفعل في نطاق الانحراف المعين ، فسيتم تنفيذ الأمر وفقاً للسعر الجديدة دون إعادة تسعير.

بالنسبة للكميات الكبيرة (التي تتجاوز 10 ملايين دولار) ، يخضع السعر إلى الأخبار أو إلى فترة انخفاض السيولة من مزود السيولة ، حيث يتم إرسال الطلب مباشرة للتنفيذ.

4. تنفيذ أوامر السوق ، الأوامر الآجله ، تداول الأخبار

يتم تنفيذ أوامر السوق ذات الحجم المتوسط على الفور بالسعر الذي يراه العميل على منصة التداول الخاصة به. لتنفيذ الأوامر الكبيرة ، التي تتجاوز 10 ملايين دولار ، يتم إرسالها مباشرة إلى مزود السيولة.

يتم تنفيذ أوامر الـ limit بالسعر المحدد للعميل أو بسعر أفضل (في حالة وجود فجوة لصالح العميل).

يتم تنفيذ أوامر الـ Stop بالسعر المحدد للعميل وفي حالة وجود فجوة ، يتم تنفيذ الأمر بالسعر الأول (التبويبة) بعد الفجوة.

العملاء لديهم الحق في استخدام أي استراتيجية تداول بما في ذلك السكالبينغ وتداول الأخبار. التقلبات كبيرة والفجوات ممكنة في حالة الأخبار والأحداث غير المتوقعة. في هذه الحالة ، يتم تنفيذ الأوامر بالسعر الأول عقب الفجوة. تؤكد علامة السعر الأولى عقب صدور الأخبار من قبل العلامة الثانية. التأخير ممكن في مثل هذه الحالات ، حيث تحتاج الأسواق إلى تهدئة وتزويدها بالأسعار الأولى بعد الفجوة.

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.