IFC Markets Forex Broker

نموذج تنفيذ الامر في شركة IFC Markets

أعزاءنا المتداولين

يشير أفضل تنفيذ لتداول إلى واجب أية وسيط لتنفيذ الأوامر لصالح العملاء لضمان أفضل تنفيذ ممكن لاوامر عملائها . و في شركة IFC Markets نقوم بأخذ هذا الواجب بجدية تامة ، بحيث نقوم بتوفير الأفضل في :

  • تنفيذ الامر-التنفيذ الفوري
  • التسعير – الاسبريد الضيق و الثابت
  • الحجم – قم بتداول بأي حجم

1. نموذج هيجن لتنفيذ أوامر العملاء

تتشكل الاقتباسات التي تعرضها الشركة لعملائها عبر منصة التداول بشكل تلقائي من افضل أسعار مزودي السيولة لدينا. تدخل أفضل الأسعار تلك ضمن الاسبريد الثابت و الضيق في شركتنا . يقوم العملاء بإرسال أوامرهم عبر هذه الاقتباسات.

تقوم شركة IFC Markets بتنفيذ اوامر القائمة على الهجين معتمداً على حجم الامر.

a) اوامر الحجم الصغير و الذي يصل لغاية 1 مليون دولار

يتم تنفيذ الامر فوراً عند اقتباس منصة التداول الشركة ، ثم تتلخص في قسم أكبر منها و فقط بعد ذلك يتم الهيج من خلال موفري السيولة . لا يعاني العملاء من تاجيل و نقوم بتحمل خطر التسعير المتعلق بغحتمال تأجيل من قبل موفري السيولة عند تلخيص امر العميل. مع ذلك ، فإن أغلبية الأوامر الصغيرة من قبل العملاء تملك اتجاهاً معاكساً و مقاصة إلى الصفر. يتم توحيد فقط جزء صغير من هذه الأوامر ضمن الأوامر الكبيرة و تذهب للهيج ، و التي تقوم بزيادة موثوقية مخططنا.

  • العملاء
  • الاقتباسات

    تجمع الاقتباسات

    الاقتباسات

    الامر

    خلاصة الأحجام

    الامر
    (الهيج)

  • موفري السيولة

b) اوامر الحجم المتوسط من 1 حتى 10 مليون دولار

يتم تنفيذ الامر فوراً عند اقتباس منصة تداول الشركة و يتم التحوط تلقائياً بشكل فوري من قبل موفري السيولة لدينا . هذا النموذج هو STP (التنفيذ المباشر) .

لا يوجد اي تأجيل . نتحمل خطر إحتمال التغيير في اقتباسات موفري السيولة.

  • العملاء
  • الاقتباسات

    تجمع الاقتباسات

    الاقتباسات

    الامر

    الامر
    (الهيج)

  • موفري السيولة

2. الاسبريد الثابت

توفر الشركة اسبريدات ثابتة لأغلبية مجموعات الأدوات المالية.

يعتبر الاسبريد الثابت ضماناً ضد التقلبات المستمرة ؛ في الحقيقة يعتبر هذا الامر بونص للعميل مع تحمل الشركة مخاطر التقلبات. تسمح الشركة للعملاء بالتداول بالاسبريد الثابت بدلاً من إرسال الامر للسوق. للأحجام الصغيرة و المتوسطة نقوم بتنفيذ الصفقات اولاً ثم نقوم بتحويله تلقائياً إلى السوق لموفري السيولة ( هذا النظام يعمل وفق المخطط و الترخيص ).

في حين السكالبينغ على مثل هذه الاقتباسات بإمكان العميل حساب تكتيكات بشكل محدد.

3. الانحراف و إعادة التسعير

تقريباً لا يوجد إعادة تسعير (عرض سعر متغير جديد للعميل) للاوامر باحجام الصغيرة و المتوسطة مع عدم الحاجة لانتظار جواب من موفري السيولة ؛ مثل هذه الأوامر تقوم بتنفيذ من قبل الشركة بشكل مباشر. إعادة التسعير ممكن فقط في حالة الأخبار الهامة أو ضعف الاتصال بالانترنت مع تغيير السعر بشكل كبير في حين وصول الامر من منصة العميل إلى سيرفر الشركة.

قد يقوم العميل بوضع الانحراف السعر قبل وضع الامر على منصة الشركة . في حال تغييرالاقتباس بالفعل مع البقاء ضمن وضع الانحراف ، يتم تنفيذ الامر بالسعر الجديد دون إعادة التسعير.

للاحجام الكبيرة (المتجاوزة لـ10 مليون دولار) إعادة التسعير يعود للأخبار أو لفترة السيولة المنخفضة من موفري السيولة، في حين يبعث الامر بشكل مباشر للتنفيذ.

4. تنفيذ السوق و أوامر الستوب و الحد و أخبار التداول

يتم تنفيذ أوامر السوق من الاحجام المتوسطة فوراً على سعر الذي يراه العميل على منصة التداول. لتنفيذ الأوامر الكبيرة المتجاوزة لـ10 مليون دولار يقوم بإرساله مباشرة إلى موفري السيولة.

يتم تنفيذ أوامر الحد عند السعر المحدد من قبل العميل أو عند سعر افضل (في حال حدوث فجوة لصالح العميل).

يتم تنفيذ اوامر الستوب عند السعر المحدد من قبل العميل في حال حدوث فجوة يتم تنفيذ الامر عند السعر الاول (التبويبة) عقب الفجوة.

يملك التجار حق استخدام أي استراتيجية للتداول متضمنة للسكالبينغ و اخبار التداولات . من الممكن حدوث تقلبات قوية و فجوة في حال الأخبار و الاحداث الغير المتوقعة. في مثل هذه الحالات يتم تنفيذ الأوامر بالسعر الأول عقب الفجوة. تؤكد سعر التويبة الأولى عقب صدور الأخبار من قبل التويبة الثانية . من الممكن حدوث التأجيل في مثل هذه الحالات ، مع حاجة الأسواق لتهدئة و توفير الاقتباس الأول عقب الفجوة.

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets