أنواع الحسابات التجارية


تأخذ شركة IFC Markets في اعتبارها احتياجات العملاء ، بالتالي تقدم عدة أنواع من حسابات التداول. نحن نقدم مختلف الحسابات التجارية مع سبريد ثابت و متقلب لكل من منصات التداول: NetTradeX ، MetaTrader 4 و MetaTrader 5 . إن حساب تداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات مع IFC Markets يمكن أن يكون بإحدى العملات الثلاث بناءّ على اختيار العميل – دولار (USD)، يورو (EUR) و الين الياباني (JPY).

الى جانب الحسابات التجارية الحقيقية ، و التي يمكن للعملاء أن يضعوا عليها أموال حقيقية و التداول ، تُقدّم الشركة أيضاً حسابات الديمو – الحسابات التجريبية , التي تعمل على أموال وهمية و مخصصة لدراسة خواص منصة التداول و اختبار الاستراتيجيات التجارية.

سبريد ثابت - أنواع الحسابات التجارية

سبريد متقلب - أنواع الحسابات التجارية

ملاحظات

* من أجل البدء بالتداول ، يجب ألا يتجاوز حجم الأموال في الحساب 3000 دولار / 3000 يورو / 300000 ين ياباني. في حالة تجاوز الحد الأقصى للمبلغ المسموح به نتيجة للتداول أو تجديد الحساب ، يجب على العميل إما تغيير نوع الحساب إلى ستاندر أو سحب الأموال الفائضة.
**عندما يصل الايكويتي لحساب البيغينر أو الميكرو إلى الحد الأقصى المسموح به 5000 دولار أمريكي / 5000 يورو / 500000 ين ياباني أو يتجاوزه ، سيتم تعليق فتح صفقات جديدة تلقائيًا.

يمكن للعملاء الذين ينتمون إلى الدين الإسلامي أن يفتحوا

حسابات تداول اسلامية

حيث لا يتم حساب السواب.

0Swaps
أبدء التداول مع شركة IFC Markets فتح حساب تعلم المزيد