IFC Markets Forex Broker

عرض الأسواق الاسبوعي بالفيديو

إن تقلبات اسعار صرف العملات و ديناميكية الاسعار على الاصول الاخرى ترتبط ارتباطاً حثيثاً بالأحداث السياسية و الاقتصادية للبلاد ، و كذلك بالصناعات و الشركات الاجنبية . إن الأخبار السياسية و الاقتصادية و المالية من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على ديناميكية الاسعار. لذلك فإن المتابعة الدائمة للأخبار العالمية و للتقارير الاقتصادية تساعد في التداول في اسواق الفوركس و العقود مقابل الفروقات.
يمكنكم و في كلّ أسبوع مشاهدة عرض السوق المتعلق بأهم الاحداث في العالم و تقييم هذه الاحداث و تأثيرها على الاسواق المالية .

معرفة المزيد عنالتحليل الاساسي و عن التحليل الفني اليومي.


إن التعليقات الحذرة من قبل رئيس مجلس البنك الاحتياطي الفيدرالي باول وآمال مبيعات قوية في موسم الأعياد ما بعد عيد الشكر رفعت الأسهم الأمريكية في الأسبوع الماضي. واستردت سوق الأسهم الأمريكية خسائر الأسبوع الماضي حيث أن بيان باول حول سعر الفائدة الآن "أقل بقليل" من السعر المحايد تم تفسيره على أنه إشارة إلى أن البنك المركزي قد يبطئ وتيرة رفع أسعار الفائدة في العام المقبل. وقد ارتفع مؤشر SP 500 بنسبة 4.9٪ وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي ICE بنسبة 0.2٪.

وانتعشت جميع مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية من خسائر كبيرة في الأسبوع السابق. وقد سجل ناسداك أكبر مكاسب حيث...

2018/11/26

كان القلق في قطاع التكنولوجيا مع تباطؤ النمو العالمي في الصدارة مرة أخرى في حالة عدم اليقين بشأن النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين سبباً في تراجع سوق الأسهم العالمية في الأسبوع الماضي. وعمقت الخسائر في سوق الأسهم الأمريكية مع شركة آبل التي تستمر في تراجع التكنولوجيا. وخسر مؤشر SP 500 بنسبة 3.8٪ بينما ارتفع مؤشر ICE للدولار الأمريكي بنسبة 0.6٪.

وتعرضت مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية...

2018/11/19

تخلت سوق الأسهم الأمريكية عن مكاسبها في الأسبوع الماضي بعد الانتخابات حيث انخفضت أسهم التكنولوجيا بقيادة شركة آبل في الأسبوع الماضي. فخسر مؤشر SP 500 بنسبة 1.6٪ وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ICE بنسبة 0.5٪.

وعكست مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية تحركاتها من الأسبوع الماضي. وسجل مؤشر نيكاي 225 أكبر تغير حيث انخفض بنسبة 2.6٪. كما عكست تحركات أزواج العملات الرئيسية باستثناء الدولار الأسترالي مقابل...

2018/11/13

أدى انتعاش سوق الأسهم الأمريكية بعد الأسبوع الماضي إلى تعزيز الثقة العالمية في السوق مع تراجع حالة عدم اليقين بشأن التغييرات في المشهد السياسي الأمريكي. ومع حصول الديمقراطيين على الأغلبية في مجلس النواب. ارتفع مؤشر SP 500 بنسبة 2.1٪ وانتهى الدولار الأمريكي بنسبة 0.4٪.

اضافة مكاسب الاسبوع السابق لجميع مؤشرات الأسهم العالمية بإستثناء هونج كونغ.

تخلي مؤشر هانغ سنغ عن نصف الأرباح المسجلة في...

2018/11/6

أدى تخفيف مخاوف الولايات المتحدة والصين من الحرب التجارية وتقارير الشركات الأمريكية والبيانات الاقتصادية الأفضل من التوقعات إلى دعم سوق الأسهم العالمية الأسبوع الماضي.

ارتد مؤشر SP 500 الأسبوع الماضي بنسبة 2.4٪ وارتفع الدولار الأمريكي ICE بنسبة 0.2٪.

انتعشت جميع مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية من الانخفاض الحاد في الأسبوع الماضي. حيث سجل مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ أكبر ارتفاع ، حيث ارتفع...