يتم تشغيل هذا الموقع من قبل IFCMARKETS. CORP. (BVI FSC)
 

عرض الأسواق الاسبوعي بالفيديو


إن تقلبات اسعار صرف العملات و ديناميكية الاسعار على الاصول الاخرى ترتبط ارتباطاً حثيثاً بالأحداث السياسية و الاقتصادية للبلاد ، و كذلك بالصناعات و الشركات الاجنبية . إن الأخبار السياسية و الاقتصادية و المالية من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على ديناميكية الاسعار. لذلك فإن المتابعة الدائمة للأخبار العالمية و للتقارير الاقتصادية تساعد في التداول في اسواق الفوركس و العقود مقابل الفروقات.
يمكنكم و في كلّ أسبوع مشاهدة عرض السوق المتعلق بأهم الاحداث في العالم و تقييم هذه الاحداث و تأثيرها على الاسواق المالية .

معرفة المزيد عنالتحليل الاساسي و عن التحليل الفني اليومي.


Continued re-pricing of risk assets triggered by higher government bond yields translated into global equities market slump last week. The SP 500 extended losses 4.1% and the Nasdaq composite dipped into correction territory as 10-year Treasury note briefly rose to a seven-year high above 3.25% last week. Both the Dow Jones industrial average and SP 500 logged third straight weekly declines and futures point to lower openings today.

Japan’s NIKKEI Index recorded the steepest decline among the major...

2018/10/9

كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية التي أدت إلى إعادة تسعير الأسهم مع ارتفاع عائدات السندات الحكومية بالإضافة إلى تخفيف المخاوف بشأن عجز الميزانية الإيطالية هي المحرك الرئيسي لأسواق الأسهم العالمية في الأسبوع الماضي. وواصل مؤشر SP 500 خسائره بنسبة 1٪ في الأسبوع الماضي حيث أدت عائدات السندات المرتفعة إلى استثمارات أكثر مخاطرة - حيث كانت الأسهم أقل جاذبية نسبيًا.

وسجل مؤشر هانغ...

2018/10/2

أشارت زيادة البنك الاحتياطي الفيدرالي من معدل الربع الثالث باعتباره أكبر بنك مركزي في العالم إلى أنه يخطط مواصلة المزيد من القيود النقدية خلال عام 2020 مما أضعف الزخم الصعودي للأسهم العالمية في الأسبوع الماضي. فانخفض مؤشر SP 500 في الأسبوع الماضي بنسبة 0.5٪ حيث رفع البنك الفيدرالي سعر الفائدة من 2٪ - 2.25٪. وأشارت توقعات المسؤولين في البنك المركزي إلى أنهم يخططون رفع سعر الفائدة مرة أخرى في ديسمبر...

2018/9/25

ارتفعت الأسهم الأمريكية على خلفية البيانات الإيجابية التي أدت إلى ارتفاع الأسواق العالمية في الأسبوع الماضي على الرغم من تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين. تفوق التفاؤل الواضح بشأن الصحة الاقتصادية للولايات المتحدة مدعومة بأداء الشركات المتفائل والبيانات الأكثر إيجابية مخاوف الحرب التجارية حيث أكد الرئيس ترامب أن الولايات المتحدة ليس لديها خيار سوى فرض تعرفات جمركية على...

2018/9/18

أدت التغييرات في تصور السوق لتخفيف حدة التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين إلى تقلبات السوق العالمية في الأسبوع الماضي. وقد ساعد تفاؤل أكبر الاقتصادين العالميين على البدء في العمل نحو تسوية تجارية مقبولة في رفع سوق الأسهم العالمية بينما ضعف الدولار.

وانتعش مؤشر SP 500 بنسبة 1.2٪ في الأسبوع الماضي بينما انخفض مؤشر الدولار ICE بنسبة 0.4٪. وارتفع مؤشر سوق الأسهم الأمريكية الواسعة في...