عرض الأسواق الاسبوعي بالفيديو

إن تقلبات اسعار صرف العملات و ديناميكية الاسعار على الاصول الاخرى ترتبط ارتباطاً حثيثاً بالأحداث السياسية و الاقتصادية للبلاد ، و كذلك بالصناعات و الشركات الاجنبية . إن الأخبار السياسية و الاقتصادية و المالية من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على ديناميكية الاسعار. لذلك فإن المتابعة الدائمة للأخبار العالمية و للتقارير الاقتصادية تساعد في التداول في اسواق الفوركس و العقود مقابل الفروقات.
يمكنكم و في كلّ أسبوع مشاهدة عرض السوق المتعلق بأهم الاحداث في العالم و تقييم هذه الاحداث و تأثيرها على الاسواق المالية .

معرفة المزيد عنالتحليل الاساسي و عن التحليل الفني اليومي.


Global markets crawled higher last week despite lingering uncertainty about US-China trade dispute prospects as President Trump indicated he didn’t have a deadline for imposing additional tariffs on China. The S&P 500 added 0.5% last week while the ICE US dollar index recovered 1.0%.

All six major developed market stock indexes extended gains. Nikkei recorded the biggest advance: it rose 1.1%. All of six major currencies reversed previous week’s dynamics against the US dollar, while the range...

2019/6/10

انتعشت الأسهم العالمية الأسبوع الماضي بعد تعليق رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي بأن البنك سوف يعمل حسب الاقتضاء للحفاظ على التوسع... حيث زادة الآمال بأنه قد يقوم قريبًا بتطبيق تخفيضات على سعر الفائدة. كما أن قرار الرئيس ترامب بتعليق فرض الرسوم الجمركية على الواردات من المكسيك يوم الجمعة قد عزز الرغبة في المخاطرة لدى المستثمرين. اولاً : .. قفز مؤشر S&P 500 بنسبة 4.4٪ الأسبوع الماضي بينما انخفض...

2019/6/3

تراجعت الأسواق العالمية في الأسبوع الماضي حيث أدى قرار الرئيس ترامب المفاجئ بفرض رسوم جمركية على الواردات من المكسيك إلى زيادة المخاوف من تباطؤ التجارة العالمية دون أي احتمال لحل النزاع بين الولايات المتحدة والصين. اولاً .. ارتفع مؤشر S&P 500 بأكثر من الضعف إلى 2.6٪ الأسبوع الماضي ، بينما تحول مؤشر ICE بالدولار الأمريكي إلى 0.2٪.

ثانياً .. اتسعت خسائر خمسة من أصل ستة مؤشرات متطورة رئيسية في...

2019/5/27

سيطر تداول خالي المخاطرة في أسواق الأسهم العالمية الأسبوع الماضي على أمل تلاشي تسوية المنازعات التجارية بين الولايات المتحدة والصين على المدى القريب على الرغم من كلمات الرئيس ترامب بأن رفع الحظر المفروض علي شركة Huawei قد يكون جزءًا من الصفقة التجارية الشاملة مع الصين. اولاً : .. عمق مؤشر S&P 500 خسائره بنسبة 1.2٪ ومؤشر الدولار الأمريكي ICE الذي انخفض بنسبة 0.4٪ الأسبوع الماضي.

ثانياً: ... انضم...

2019/5/20

استمر التراجع في أسواق الأسهم العالمية بعد أن فرضت الصين تعريفات انتقامية على واردات بقيمة 60 مليار دولار من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي. والخطاب القاسي لبكين بعد انتهاء المفاوضات دون تحديد موعد لمواصلة المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة يلقي بظلاله على آفاق اتفاق التجارة بين الولايات المتحدة والصين. اولاً .. مددت خسائر مؤشر S&P 500 بنسبة 0.8 ٪ في حين أن مؤشر ICE بالدولار الأمريكي...