يتم تشغيل هذا الموقع من قبل IFCMARKETS. CORP. (BVI FSC)
 

المستشارون الخبراء NetTradex


توفر منصة التداول و إلى جانب الوظائف الإعتيادية في التداول و العمل مع الرسوم البيانية ، التداول الآلي بالمستشارين ( الاكسبيرتات ) ، بالإضافة الى توفيرها لواجهة بيانية للتحكم بالصفقات و الأوامر .

يمكن للمستخدم العمل على NetTradeX Advisors أو على كِلا المنصتين في آن واحد ( أي على المنصة الرئيسية و على المنصة الإضافية " الملحق " ) .

إن منصة التداول هذه و إلى جانب الوظائف الاعتيادية في التداول و العمل مع الرسومات البيانية ، تؤمن الوظائف الهامة التالية :

  • أتمتة التداول و التحليل بمساعدة إنشاء روبوتات تجارية ( مستشارين ) و مؤشرات المستخدمين الخاصة بهم و الأدوات المساعدة الأخرى.

  • واجهة بيانية ( تداول بصري ) لفتح الصفقة ، و وضع و تعديل الأوامر مباشرة من على الرسم البياني للأداة المالية بمساعدة مؤشر الفأرة.

ادخل البيانات التالية في أوّل تشغيل لبرنامج NetTradeX Advisors ( اسم المستخدم " اللوغين " و كلمة المرور " الباسورد " و نوع الحساب ، كما تقوم بذلك عادةً في منصة التداول الأساسية NetTradeX ):

  • Login – حسابك في الـ NetTradeX

  • Password – كلمة المرور لحسابك في الـ NetTradeX

  • Type – نوع الحساب (Demo, Real)

NetTradeX Language (NTL+)

لغة مدمجة في منصة NetTradeX Advisors ، و الذي يُكمّل وظيفة المنصة الأساسية في قسم تحقيق لوغاريتمات التداول الاوتوماتيكي. يمكن للمستخدم ان يُجري عمليات التداول الأساسية " يدوياً " على سبيل المثال ، فتح و إقفال الصفقات ، و كذلك وضع الأوامر و استخدام الرسومات البيانية التقليدية و القياسية ، و كذلك اضافة المؤشرات و المجسمات التي تُستخدم في تحليل الاتجاهات السائدة في السوق .
المزيد