منصة التداول MetaTrader 4


منذ صدور منصة تداول الفوركس الميتاتريدر 4 في عام 2005 أصبح أكثر شعبية بين المتداولين . تتوفر المنصة على الحاسوب و الأنظمة الـIOS و Mac OS و الأندرويد . في الأونة الأخيرة قامت شركة IFC Markets بإضافة منصة الويب (Web Terminal) إلى قائمة التطبيقات المتوفرة و أصبح المفضل بين العملاء بسبب سهولة العمل بها ، السرعة و توفر دون الحاجة إلى التحميل . بالنسبة للعملاء المهتمين في العمل على عدة حسابات في وقت واحد يستطيعون استخدام MultiTerminal المصممة بشكل خاص لهم . العملاء الذين يفضلون التداولات التلقائية يستطيعون استخدام لغة البرمجة MQL4 المتكاملة في منصة التداول MT4 و التي تمكن التجار من إنشاء روبوتات للتداول و المستشارين .

لا تستخدم منصة تداولات الفوركس الميتاتريدر 4 فقط لأزواج العملات و لكن أيضاً للأدوات من سوق الـCFD . وهي مجهزة بمختلف المؤشرات اللازمة للقيام بتحليل فني دقيق . من الممكن تحديد السوق و الأوامر المرتبطة و المؤجلة . توجد على منصة تداولات MT4 فرصة لتكون مزود لإشارات التداول و كذلك مشترك لإشارات التداول .

MetaTrader 4

تسمح منصة الميتاتريدر 4 لإجراء التحليل الفني و عمليات التداولات مع أزواج العملات في سوق الفوركس و الادوات المالية الأخرى

عن البرنامج

MetaTrader 4 iOS

إن منصة التداول الميتاتريدر4 للآي فون قادرة على ابقاء انطباع ايجابي لدى المتداول مهما كان مستوى مهارته ، و ذلك بفضل الامكانيات الواسعة لدى هذا البرنامج.

عن البرنامج

MetaTrader 4 Android

مجموعة كاملة من اوامر التداول و تاريخ العمليات التجارية و و من الرسوم البيانية التفاعلية و اختيار واسع من الاجهزة النقالة التي تدعمخ – هذا هو الميتاتريدر للآندرويد

عن البرنامج

MetaTrader 4 MultiTerminal

إن MultiTerminal مخصص لإدارة العديد من الحسابات التجارية في آن واحد، و هو بشكل خاص مريح لمدراء حسابات المستثمرين و كذلك للعملاء الذين يتاجرون على أكثر من حساب تجاري في آن واحد.

عن البرنامج

MetaTrader 4 WebTerminal

MT4_Web_termina_icon
MT4_Web_termina_icon

تطبيق عملي و يعمل من خلال أي متصفح و معظم أنظمة التشغيل

عن البرنامج
أبدء التداول مع شركة IFC Markets فتح حساب تعلم المزيد
الاتصال