الاسئلة المتكررة للشركاء


لماذا يعتبر برنامج الشراكة معنا ، أفضل مما هو عليه في برامج الشراكة المماثلة له في الانترنت ؟

حجم العمولة التي تقوم الشركة بدفعها لوكلائها ، تُعدّ واحدة من أكبر العمولات ـ و التي تبلغ 83 % من السبريد و حتى 15 دولار امريكي للـ 100000 وحدة من الاصل الذي يتداول به العميل . أن تصبح شريكاُ لأي إف سي ماركيتس ، أمراً سيُمكنك من الحصول على خدمة عالية الجودة و ذلك من وسيط عالمي في سوق الفوركس. إن الشركة مؤمنة من مخاطر المسؤولية المهنية في AIG EUROPE LIMITED.
في شركتنا فقط ، يمكنك أن تقدم لعملائك منتيج غير موجود لدى شركة وساطة أخرى في العالم ، ألا و هو PCI (Personal Composite Instruments) الذي يُتيح التداول بعدد غير محدود من الادوات التجارية الشخصية . سيكون بمستطاع عملائك التمتع بميزات التداول و يعود ذلك لوجود أفضل الادوات المالية و كذلك الى امكانية اختيار منصة التداول و الدعم المحترف في مكتب الحسابات. كما ان حجم العمولات المدفوعة تُعدّ من أعلى العمولات في هذا القطاع .
بإمكان أي شخص ، لديه الرغبة في الحصول على المال أن يُصبح وكيلاً لدى شركة آي إف سي ماركيتس المالية . يوجد لدينا عروض للاشخاص الذين لا يوجد لديهم اي تصور عن سوق الفوركس و العقود مقابل الفروقات و كذلك عروض للمحترفين في هذا السوق .
-->

هل يترتب علّي التداول ، فيما لو اصبحت وكيلاً لدى شركة آي إف سي ماركيتس ؟

لا. ليس من الضرورة ان تقوم بالتداول في الشركة ، كي تصبح وكيلاً لها ، لكن يجب عليك ان تقوم بفتح حساب تجاري حقيقي من خلال منصة النت تريديكس و ذلك لكي تقم الشركة مستقبلاً بوضع العمولة الشهرية المُستحقة عليه .
غير ان معرفة كيف تعمل الاسواق المالية و التقنيات المباشرة للتداول ، سيكون من أهم الميزات بالنسبة لك في عملية استقطاب العملاء .

كيف أحصل على العمولة ؟

يتشكل المال الذي ستكسبه من أحجام تداولات العملاء الذي قمت بإستقطابهم . كلما كانت الصفقات التي يقوم بها عملائك اكبر ، كلما كسبت أنت أكثر. يتم تجميع عمولتك في حساب خاص ، حيث يمكنك من هذا الاحساب أن تقوم بسحب الاموال في اي وقت تريده .

مما تتكون العمولة التي سأحصل عليها ؟

إن العمولة التي ستحصل عليها هي عبارة عن نسبة من احجام تداولات العملاء الذين استقطبتهم. يمكنك ان تكسب من 10 دولار و حتى 15 دولار للدورة الكاملة ( الصفقات المفتوحة و المقفلة ) لـ 100000 وحدة من الأصول الاساسية ( لوت قياسي واحد ) . لمزيد من التفاصيل ، يمكنك المشاهدة هنـــا

كيف يمكنني استقطاب العملاء في حال امتلاكي لأحد المواقع الالكترونية او مدونة شخصية ؟

في حال اصبحت وكيلاً لدى شركة آي إف سي ماركيتس ، فإنه سيكون بمقدرتك الحصول و بالمجان على بانرات مختلفة و انفورمرات و روابط تحويلية ، وذلك لتقوم بوضعها على موقعك او مدونتك الشخصية في الانترنت . و كلما كان عدد الزوار القادمين الى موقعنا الالكتروني بواسطة هذه البانرات و الروابط التحويلة www.ifcmarkets.com و من ثم قيامهم بفتح حسابات حقيقية و يبدأون بالمتاجرة أكبر ، كلما كان ربحك أكبر هو ايضاً .

هل بإمكاني أن اصبح وكيلاً لدى آي إف سي ماركيتس ، إذا لم أكن أملك موقع الكتروني في الانترنت او حتى مدونة شخصية أو الى ما هنالك من هذه الامور ؟

نعم يمكنك ذلك . في الانترنت يوجد العديد من المساحات المجانية ، حيث سيكون بمقدرتك وضع معلومات عن الشركة؟ يمكننا ان نؤمن لك المواد التسويقية المجانية ( كالبانرات و الانفورمرات المالية و روابط الاحالة ... الخ ) و ذلك لاستقطاب العملاء . و كلما كان عدد الزوار القادمين بواسطة هذه البانرات و الروابط التحويلة الى موقعنا الالكتروني www.ifcmarkets.com , التحويلة و من ثم قيامهم بفتح حسابات حقيقية و يبدأون بالمتاجرة أكبر ، كلما كان ربحك أكبر هو ايضاً . إن المختصين لدينا مستعدين لتقديم المعونة و الإجابة على كافة الاسئلة ، التي قد تظهر لديك أثناء قيامك بالتوريج للشركة في الانترنت .
كما يمكنك أيضاً الترويج للخدمات المالية خارج نطاق الانرتنت ، عن طريق ايصال المعلومات عن شركتنا للاشخاص المهتمين بهذا المجال.

ما هي المواد الترويجية التي تقدمونها ؟

روابط الاحالة – بإلانتقال بواسطتها ، يمكننا تحديد عميلك و سيتم ادراجه لقائمتك بإستمرار.
حتى تلك اللحظة التي يقوم فيها عميلك بالتجارة ، سيمكنك الحصول على الربح. الافتات الاعلانية ( البانرات ) و الشعارات و النصوص الاعلانية – سيتم تكييف كل موادنا لتناسب موقعك ، و من بينها الحجم و اللون و اللغة ... الخ .

ما هو رابط الاحالة ؟

هو رابط خاص ، نتمكن بواسطته من معرفة عملائك الذين استقطبتهم الى الشركة و من متابعتهم .

هل يمكنني استخدام المواد الدعائية ، غير تلك التي أعطتني اياها شركة آي إف سي ماركيتس ؟

يجب أن تستخدم المواد الدعائية التي اعطتك اياها الشركة . كافة المواد الدعائية الأخرى ، يجب أن تجري الموافقة عليها من قِبل الشركة و بشكل خطّي و ذلك عن طريق مدير المبيعات فيها .

من هو الـSUB – الشركاء ؟

هم الشركاء الذي قمت بإستقطابهم . ان برنامج الشراكة مع شركة آي إف سي ماركيتس تملك هيكلية دفع العمولات بمستويين

متى سيتم إضافة عمولتي على حسابي التجاري ؟

سيتم ايداع العمولة التي كسبتها من خلال الصفقات التي تمت من قبل عملائك خلال الشهر الفائت لحسابك على النت تريدكس في العاشر من كل شهر .

كم هو المبلغ الذي سأجنيه ؟

إن المبلغ الذي ستحصل عليه يتعلق بنشاط العميل الذي جلبته الى الشركة. ستحصل على 10 دولارات على كل لوت قياسي قام عملائك بفتحه و اقفاله. و لكن هذا ليس كل شيء – كلما ازداد نشاطك في استقطاب العملاء ، فإن حجم العمولة التي يتم دفعها لك ، قد تزداد حتى 15 دولار . و بهذا الشكل ، فإن حجم العمولة التي ستحصل عليها ، قد تصل حتى 83 % من السبريد . و في كافة الاحوال ، هذا ليس كل شيء ـ إذ انك ستحصل على 5 دولارات ايضاً لكل لوت قياسي قام بفتحه و اقفاله عميل من وكلائك الفرعين ( اي من العملاء الذي استقطبهم السوب آي بي ) .

أين يمكنني رؤية عمولتي ؟

عندما ستقوم بتوقيع عقد الشراكة ، سيتوجب عليك فتح حساب خاص بالعمولة ، حيث سيمكنك رؤية ربحك على هذا الحساب .

ما هي الطرق التي يمكنني استخدامها لسحب العمولة ؟

يمكنك سحب الاموال هذه بالطريقة التي تناسبك. للمزيد من المعلومات عن الطرق التي يمكن استخدامها للسحب ، يمكنك التعرف عليها هنــــا . لا تقوم الشركة بإقتطاع اية عمولات اضافية منك اثناء سحبك لعمولتك

ما هو جدول دفع العمولات ؟

إن حساب العمولة و دفعها يجري قبل العاشر من كل شهر ، اللاحق للشهر المحسوب .بمعنى آخر ، عمولة شهر مارس ( آذار ) يتم ايداعها على حسابك قبل العاشر من شهر أبريل ( نيسان ) كحدّ أقصى.