الأدوات الاصطناعية


الأداة الاصطناعية هو عنصر أساسي لطريقة الاقتباس للمحفظة (PQM) حيث قيمة الأصول الأساسية (محفظة) يتم التعبير عنها في قيمة الأصول المسعرة (محفظة).

تتيح هذه التقنية الفريدة الفرصة لإنشاء مثل هذا الأدوات الاصطناعية كمعدلات تبادلية جديدة ، والارتباطات بين الأصول المختلفة ، فهارس العملات ومحافظ الأوراق المالية ومحافظ تداول الزوج وغيرها الكثير.


مجموعة متنوعة من هذه الأدوات محدودة فقط من خيال التاجر. يمكنك إنشاء أدوات اصطناعية بنفسك ن طريق قراءة دليل سريع لخلق الأدوات الاصطناعية .

يتم استخدام الأدوات الاصطناعية ، التي تم إنشاؤها بواسطة أسلوب اقتباس المحفظة ، للتحليل الأسواق المالية ، ودراسة العلاقات المتبادلة المعقدة بين الأصول وتوليفاتها على الخرائط التاريخية. علاوة على ذلك ، يحصل المتداولون على الفور على فرصة لتداول أدواتهم الخاصة.

يتم إنشاء وتداول هذه الأدوات الصناعية على منصة NetTradeX للحاسوب الشخصي بالاسم العمل الأدوات المركبة الشخصية (PCI). «الشخصية» - يقوم المتداول بإنشاء أدواته الخاصة في حسابه. «المركب» - أداة تركيبية تم إنشاؤها من أصول مختلفة.


مزايا التداول من الأدوات الاصطناعية

يحصل كل مستخدم في منصة التداول التحليلي NetTradeX على تكنولوجيا فريدة من نوعها ، مما يوفر فرصة لإنشاء أدوات مركّبة شخصية فريدة من نوعها (PCI).

إنشاء الأدوات الخاصة بك
جربها الآن

استخدم الأدوات الاصطناعية التي تم إنشاؤها بواسطة محللينا

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الأدوات الاصطناعية التي تم إنشاؤها بواسطة محللينا المحترفين. هذه الأدوات الاصطناعية يمكن العثور عليها بسهولة مكتبة الأدوات الاصطناعية .

لاستخدام الأدوات الاصطناعية من المكتبة ، يحتاج المتداول فقط إلى تنزيل الأدوات من المكتبة إلى محطة التداول وبدء التداول بها.

ومع ذلك ، تحتوي مكتبة PCI على أمثلة فقط من الأدوات المركبة الشخصية التي يمكن إنشاؤها باستخدام التكنولوجيا الجديدة. الميزة الرئيسية للتكنولوجيا الجديدة هي أنه يمكنك إنشاء أي أدوات من اختيارك وتحليلها والاتجار بها في منصة تداول NetTradeX.


دليل سريع لإنشاء وتجارة الأدوات الاصطناعية

الأدوات الاصطناعية (في المحطة - الأدوات المركبة الشخصية (PCI)) ، التي تم إنشاؤها من خلال أسلوب الاقتباس للمحفظة (PQM)، تتحقق على trading-analytical platform NetTradeX PC وتعتبر أداة فعالة للمحللين الماليين ، ومديري الصناديق المشتركة والاستثمارية والتجار.

إنشاء الأدوات الاصطناعية

لإنشاء أدوات اصطناعية جديدة عن طريق أسلوب أقتباس المحفظة (PQM)، نقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "Market Watch" وحدد خيار "Create PCI" من القائمة المنسدلة. المزيد

العمل مع الرسوم البيانية للأدوات الاصطناعية

عبر منصة التداول التحليلي NetTradeX يمكنك الحصول على تاريخ سعر عميق لأي من الأدوات المركبة الشخصية الخاصة بك ، والتي سيتم تحديثها في وضع الوقت الحقيقي. يمكن عرض تاريخ الأسعار في شكل أنواع مختلفة من المخططات (أشرطة ، شمعدانات وخطوط) في أطر زمنية مختلفة. لفتح مخطط لسجل أسعار الأداة التي تم إنشاؤها ، يجب عليك: المزيد

الطبعة من الأدوات الاصطناعية

لإضافة الأداة التركيبية التي تهم قائمة الأدوات المستخدمة ، يمكنك فتح قائمة السياق في نافذة "Market Watch" أو النقر على "Trade -> Add instruments to use ..." في شريط القائمة. المزيد

تجارة الأدوات الاصطناعية

من خلال وحدة إنشاء الأدوات التركيبية ، لن تتمكن فقط من إنشاء أدوات جديدة ومخططات مفتوحة للتحليل الفني الكامل ، ولكن أيضًا لتداول الأدوات التي أنشأتها بنفسك. المزيد

ميزات تجارة الأدوات الاصطناعية

بعد إنشاء أداة صناعية ووضعها في نافذة "مراقبة السوق" ، قد يتم تداولها كأداة مشتركة ، وتعيين الأوامر المعلقة والمرتبطة جني الربح ووقف الخسارة. المزيد