ادوات شخصية مركبة PCI


الـPCI هو اختصار للاداة المركبة الشخصية و عنصر أساسي لطريقة GeWorko حيث يعرف قيمة الأداة الأساسية (المحفظة) بقيمة الاداة المقتبسة (المحفظة) .

. ينتمي الـPCI لفئة من الأدوات الاصطناعية ، و هي تكنولوجيا فريدة في السوق ، التي توفر فرصة لتشكيل أداوات شخصية مثل معدلات التقاطع الجديدة و الارتباط بين الاصول المختلفة و مؤشرات العملات و محافظ الأسهم و محافظ زوج العملات و أشياء اخرى كثيرة .


تقتصر اختلافات الـPCI فقط من قبل التجار بخيال ضيق . تستطيع إنشاء أداة شخصية بنفسك بقراءة الدليل السريع لـإنشاء الـPCI بطريقة GeWorko .

الأدوات المركبة الشخصية ، منشاة من قبل طريقة GeWorko تستخدم لتحليل الأسواق المالية و دراسة العلاقات المتبادلة المعقدة بين الأدوات و تشكيلاتها على الرسوم البيانية التاريخية . بالإضافة ، لحصول التجار على الفور لفرصة التداول بالأدوات المنشأة .


ميزات تداول الـPCI

يمكن لكل مستخدم لمنصة التداول التحليلية النت تريدكس الدخول إلى تكنولوجيا فريدة ، موفراً الفرصة لإنشاء أدوات مركبة شخصية فريدة (PCI).

قم بإنشاء اداتك الخاصة
قم بتجربته الآن

قم باستخدام الـPCI المنشأ من قبل المحللين المحترفين

بالإضافة ، تستطيع استخدام الـPCI المنشأ من قبل المحللين المحترفين ؛ من الممكن إيجاد هذه الأداة الاصطناعية بشكل سهل في مكتبة الـPCI.

لاستخدام الـPCI من المكتبة يحتاج المتداول فقط لتحميل الأداة من المكتبة لمنصة التداول و البدء بالتداول .

مع ذلك ، تحتوي مكتبة الـPCI على أمثلة للأدوات الشخصية المركبة و التي من الممكن أن تنشأ بالتكنولوجيا الجديدة . الميزة الرئيسية للتكنولوجيا الجديدة هو أنه بإمكانك إنشاء أية أدوات بإختيارك و تحليلها و التداول بها ة منصة التداول النت تريدكس .


دليل سريع في إنشاء و التداول بالـ PCI

إن الادوات المركبة الشخصية (PCI ) و المُنشأة بواسطة طريقة GeWorko ، مُنفذة على قاعدة منصة التداول التحليلية NetTradeX PC و تُعدّ أداة فعالة سواءاً للمحللين الماليين و مُدراء الصناديق الاستثمارية أو للمتداولين العاديين.

إنشاء PCI بطريقة GeWorko

لإنشاء أداة مركبة شخصية PCI جديدة بطريقة GeWorko ، انقر بالزر الأيمن للفأرة في نافذة " الأسعار الجارية " لمنصة التداول NetTradeX PC و من القائمة المفتوحة ، قم بإختيار " انشاء PCI GeWorko ". المزيد

العمل مع الرسومات البيانية للـ PCI

يمكنك و بمساعدة منصة التداول التحليلية التجارية النت تريديكس أن تحصل على تاريخ الاسعار لاية أداة من الادوات التجارية الشخصية ، و التي ستتج دد في الوقت الحقيقي. يمكن لتاريخ الأسعار أن تكون مُقدمة على شكل رسومات بيانية مختلفة ( بارات "قضبان" أو شموع أ و خطوط ) و ذلك على مختلف الفريمات. لفتح الرسم البياني لتاريخ اية أداة من الادوات الشخصية المركبة ، يتوجب عليك : المزيد

تحرير PCI

لتحرير الأداة المركبة الشخصية المُنشأة ( او حتى لمعاينة محتواها ) سيترتب عليك فتح دليل الادوات. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام القائمة المنسدلة في ن افذة ( الأسعار الجارية ) أو اختيار " التجارة " من ثم دليل الأدوات و ذلك من القائمة الرئيسية . المزيد

التداول بالـ PCI

بمساعدة نموذج إنشاء PCI ، تستطيع أن تقوم بإنشاء أدوات جديدة و فتح رسومات بيانية بغرض الحصول على ت حليل فني أكثر فعاليةً ، بالاضافة الى إمكانية التداول بهذه الـ PCI . المزيد

ميزات تداول الـPCI

بعد إنشاء الـ PCI و وضعها في نافذة " الأسعار الجارية - Market watch " ، تصبح قابلة للتداول بها كأية أداة تجارية أخرى ، و يصبح بالإمكان وضع الاوامر المؤجلة و المرتبطة كمثل أوامر أخذ الربح و إيقاف الخسارة (Take Profit و Stop Loss ) . المزيد

الاتصال