فوركس ويدجيت الاقتباسات الحقيقية


الوصف

في هذا العالم المتطور باستمرار ، أصبحت التداولات في الأسواق المالية إحدى أفضل الأشياء و أكثرها جاذبية لجني الأرباح . يزداد في كل يوم عدد الأشخاص الذين يقومون بترتيب أفكارهم و يدخلون العالم المالي الغير المحدود (الفوركس) بشكل أسرع . مع ذلك ، فإن التداولات في الأسواق المالية ليست سهلة ، كما يبين من النظرة الاولى و يتطلب المزيد من العمل و المعرفة بكل تأكيد . من أجل ان تكون تاجراً ناجحاً أو مستثمراً توجد العديد من العوامل المهمة يجب أخذها بعين الاعتبار عند الدخول لسوق المالي . إحدى هذه العوامل هي ان تكون قادراً على متابعة اسعار المباشرة للسوق في الوقت المناسب .


توفر شركة IFC Markets ويدجت أسعار الصرف المباشرة بشكل مجاني . بوضع الويدجت على صفحتك الالكترونية أو صفحة المقالات أو صفحة الشبكات التواصل الاجتماعية ستسمح للزوار موقعك الالكتروني برؤية اسعار صرف المباشرة للعملات للأسواق المالية 24 ساعة في اليوم لحظة بلحظة . عند تعيين ويدجت اسعار صرف المباشرة تستطيع إضافة أو مسح أي أداة للتداول و اختيار اللغة التي تفضلها للويدجت . مع ذلك ، يجب ذكر بأن زوار صفحتك سيستطيعون متابعة الأسعار المباشرة للسوق في الوقت الحقيقي ، بشكل خاص :


لديك المقدرة في اختيار لغة الويدجيت و اضافة و حذف الادوات التجارية


بعد التثبيت ، يمكنك تغيير اعدادات الويدجيت ، و جعله مناسباً لموقعك الالكتروني أكثر .


Provided by IFC Markets
 


كيف يمكن وضع تيكر المُخبر للاسعارالمباشرة

  1. اضغط على زر " مشاهدة / إخفاء الأدوات
    و اختر الادوات التي تريدها أن تظهر
  2. اختر لغة مُخبرك
  3. انقر على زر " الحصول على الكود " و انسخ هذا الكود .
  4. ضع الكود على موقعك الالكتروني
    ( حيث تريد أن يظهر المُخبر )
نرجوا منك الانتباه
في كود الويدجيت ، يوجد روابط انعكاسية (Backlink ) موضوعة من خلال الوسمة rel="nofollow" . بهدف العمل المشترك و النافع ، نرجوا منكم حذف الوسمة rel="nofollow" من الكود . شكرأً .
ضبط مُخبرك
إظهار / إخفاء الأدوات
لغة المخبر
اختر لغة الودجة
انسخ الكود و ضعه في موقعك