التحليل الفني


  • انظر التحليل الفني:
  • 1 يوم
  • أيام 3
  • الأسبوع
  • الشهر
  • الكل

إزالة القيود المفروضة لإنتاج السكر في الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى زيادة إنتاج السكر في الاتحاد الأوروبي ، الذي هو هبوطي للسكر. هل سيستمر سعر السكر بالانخفاض ؟

لقد ازدادت إمدادات النحاس بعد انتهاء الاضطرابات في منجمين رئيسيين ، في حين تباطأ نمو البناء في الصين. هل سيستمر أسعار النحاس بالتراجع ؟

أسعار الذرة ترتفع مع تأخر الأمطارفي نثر البذور في الغرب الأوسط. هل سيستمر أسعار الذرة بالارتفاع ؟

إن تحسن توقعات النمو العالمي صعودي للاقتصاد الفرنسي. هل سيستمر الـ FR 40 بالارتفاع ؟

تقوم الصين بزيادة صادراتها من شراب الذرة عالية الفركتوز إلى فيليبين ، مما قد يشير إلى زيادة استخدام شراب الذرة من أجل التحلية ، و هو ما يمثل هبوطياّ للسكر. هل سيستمر سعر السكر بالانخفاض ؟

امتنع البنك الاحتياطي الأسترالي عن تخفيض أسعار الفائدة في اجتماعه الخاص بالسياسية النقدية في شهر مارس. بعد البيانات الإيجابية الأخيرة بدء الدولار الأسترالي بالارتفاع. هل سيستمر تعزيز الدولار الأسترالي ؟

لقد سمح الطقس الجاف في برزيل من إنهاء الأعمال المتراكمة للشاحنات على طريق الأمازون بين حقول فول الصويا و الموانئ الشمالية. و السعر العالي لفول الصويا مقارنةّ مع سعر الذرة ، يجعل فول الصويا أكثر اهتماماّ للمزارعين الأمريكيين لزراعته. هل سيستمر أسعار فول الصويا بالانحدار؟

لقد بقي الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الرابع لعام 2016 دون تغيير في القراءة الثانية +1.9%. توقع المستثمرون أن تزداد النسبة إلى +2.1%. هل سيستمر EURUSD في التقدم على مثل هذه البيانات؟

قامت منظمة السكر العالمية بتخفيض تقديراتها لعجز العالم من إنتاج السكر لعام 2016-17. هل سيتراجع سعر السكر ؟

سنأخذ بعين الاعتبار في هذا التقرير دراسة الأداة الشخصية المركبة (PCI) ”أسهم شركة اكسون موبايل مقابل برنت” . قد تزداد سعر أسهم اكسون موبايل و يفوق سعر نفط برنت.