500+ من أدوات الفوركس و الـCFD


إحدى العوامل الحاسمة للمتداول عند اختيار الوسيط أون لاين هي شروط تجارية مريحة للغاية . تقوم شركة IFCMarkets بعرض التداول بالمجموعات 8 التالية من الأدوات المالية .

  • سبريدات منخفضة و ثابتة

    إن السبريدات التي تقدمها الشركة ، تعتبر من أدنى السبريدات المقدمة في سوق العملات. فعلى سبيل المثال ، السبريد على زوج العملات يورو / دولار امريكي و على زوج العملات دولار امريكي / ين ياباني يساوي 1,8 نقطة . من المحتمل أن تتغير السبريدات على بعض الادوات في أوقات التقلبات الشديدة و السيولة المنخفضة. .

  • الرافعة المالية من 1:1 و حتى 1:400

    يمكنك انتقاء الرافعة المالية التي تناسبك ، و ذلك وفقاً لنوع حسابك التجاري

  • عمليات Rollover/Swap ـ (00:00 СЕТ)

    لا تقوم الشركة بإقتطاع أية عمولات مخفية ، حيث تقوم بنقل الصفقات الى اليوم التالي وفقاً للأسعار المنوّط بها بين البنوك . حيث أنّ عملية النقل تتم مع إضافة ( أو إقتطاع ) قيمة السواب . لاحتساب قيم السواب ، تقوم شركتنا باستخدام شروط اسعار الاقتراض الحقيقية الجارية و الموجودة لدى كلٍ من ليبيد ( Libid ) و ليبور ( Libor ) ، أو الاسعار الاقليمية المكافئة للعملات و الأصول ، و التي لا يتم احتسابها من قبل اليبور .

  • الحد الأدنى للإيداع الأولي

    من الممكن فتح حساب تداول حقيقي في IFC Markets بإمتلاكك لدولار واحد فقط. لاحقاً سيكون بمقدورك دعم هذا الحساب بأي مبلغ تريده .

  • الإيداع و السحب بسرعة من و الى الحساب التجاري

    يمكنك دعم حسابك التجاري بأي طريقة مريحة بالنسبة لك : كمثل التحويل المصرفي أو البطاقة المصرفية أو عن طريق أنظمة الدفع الإلكترونية.

  • 24/5 خدمات الدعم للإستشارات

    يمكنك و قبل أن تقوم بفتح حساب تجاري ، من أن تستشير اخصائنا و من أن تحصل على أجوبة مفصّلة على كافة الاسئلة التي تهمّك.

  • حساب نتيجة الصفقة و الهامش

    يمكنك حساب نتائج التداول للصفقات المعروفة الحجم وسعر الفتح و الاغلاق و ذلك من خلال حاسب الربح/الخسارة, كما يمكنك حساب الهامش المطلوب للصفقة ذات الحجم المعروف و الرافعة المالية المعروفة و ذلك من خلال حاسب الهامش . يتم الحساب لأي أداة من الادوات التجارية بالدولار الامريكي و بعملة رصيد حسابك لمنصتي الـ NetTradeX و MetaTrader 4.

أبدء التداول مع شركة IFC Markets فتح حساب تعلم المزيد

الاتصال