IFC Markets Forex Broker

مزاج السوق

1. مجموعة إيفرجليد الصين - ارتفعت أسعار أسهم الشركة الصينية التي تعمل في تطوير العقارات بسبب نشر مؤشرات جيدة للإيرادات لشهر نوفمبر.

ارتفعت الرهانات الطويلة الصافية للدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى 29.53 مليار دولار من 28.48 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 27 نوفمبر والتي تم إصدارها يوم الجمعة 30 نوفمبر. على خلفية المخاطر المرتفعة على آفاق النمو العالمي ظل النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين دون حل مع عدم وجود علامات على حدوث تغيير في مواقف واشنطن وبيجينغز.

ارتفعت الرهانات الصعودية للدولار الأمريكي الأسبوع الماضي إلى 28.48 مليار دولار من 26.18 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية، وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 20 نوفمبر والتي صدرت يوم الاثنين 26 نوفمبر. وارتفعت الرهانات الصعودية للدولار بعد تقرير التضخم القوي لشهر أكتوبر سبباً لتوقع حدوث تباطؤ في معدلات الفائدة على بنك الاحتياطي الفدرالي.

انخفضت الرهانات الطويلة الصافية للدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى 26.18 مليار دولار من 28.65 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 13 نوفمبر والذي تم إصداره يوم الجمعة في 16 من نوفمبر. وتراجعت الرهانات الصعودية للدولار حيث أشار البنك الفيدرالي إلى عدم حدوث أي تغيير في خطط رفع أسعار الفائدة.

ارتفعت الرهانات الصعودية الصافية للدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى 28.65 مليار دولار من 26.46 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 6 نوفمبر الذي تم إصداره يوم الجمعة في 9 من نوفمبر. نمت الرهانات الصعودية للدولار مع ازدياد رواتب الوظائف غير الزراعية والأرباح في أكتوبر بأكثر من المتوقع مع دعم سوق العمالة الضعيف من احتمالات استمرار رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي.

صافي الرهونات الطويلة بالدولار الأمريكي ارتفع في الأسبوع الماضي إلى 26.46 مليار دولار من 26.16 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع الماضي ، وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 30 أكتوبر وتم إصدارها يوم الجمعة 2 نوفمبر. نمت المراهنات الصعودية للدولار مع تباطؤ النمو الاقتصادي الأمريكي في الربع الثالث أقل من المتوقع: الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث ونمت بنسبة 3.5٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بعد نمو بنسبة 4.2٪ في الربع الثاني عندما كان من المتوقع ارتفاع بنسبة 3.3٪.

تراجعت الرهانات الصافية الصعودية للدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى 26.16 مليار دولار من 27.64 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق وذلك وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 23 من أكتوبر والذي صدر يوم الجمعة في 26 من أكتوبر. وتراجعت الرهانات الصعودية حيث أكدت محاضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي أن صانعي السياسة يدعمون زيادات تدريجية في سعر الفائدة وانخفضت مبيعات المنازل القائمة في أغسطس.

تراجعت المراهنات الصافية الطويلة للدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى 27.64 مليار دولار من 27.79 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 16 أكتوبر والتي تم إصدارها يوم الجمعة في 19 من أكتوبر. تراجعت المراهنات الصعودية للدولار حيث انخفض معدل تضخم المستهلك بنسبة 2.4٪ عما كان متوقعًا لشهر سبتمبر بعد ارتفاعه بنسبة 2.7٪ في أغسطس وكان ارتفاع مبيعات التجزئة بنسبة 0.1٪ في سبتمبر أقل من المتوقع.

ارتفعت الرهانات الصافية الصعودية للدولار الأمريكي بشكل ملحوظ في الأسبوع الماضي إلى 27.79 مليار دولار من 23.69 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 9 أكتوبر والتي تم إصدارها يوم الجمعة في 12 من أكتوبر. ارتفعت الرهانات الصعودية للدولار مع بقاء سوق العمل الأمريكي قويًا وتراجع البطالة من 3.9٪ إلى 3.7٪ في سبتمبر وهو أدنى مستوى خلال 48 عامًا بينما استمر التوسع في قطاع الخدمات في التسارع.

ارتفعت الرهونات الطويلة الصافية للدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى 23.69 مليار دولار من 23.17 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 2 أكتوبر والتي تم إصدارها يوم الجمعة في 5 من أكتوبر. ارتفعت الرهانات الصعودية للدولار حيث قام البنك الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بمقدار الربع الثالث وأشار إلى ارتفاع آخر في سعر الفائدة في ديسمبر. كما دعم الارتفاع بنسبة 4.5٪ في طلبيات السلع المعمرة في أغسطس أسرع من التوقعات معنويات الدولار.

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets