IFC Markets Forex Broker

مزاج السوق

1. Walt Disney Company – اسعار من شركة السينما الأمريكية.

واصل صافي الرهانات الطويلة بالدولار الأمريكي ارتفاعه إلى 33.60 مليار دولار من 32.29 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 9 أبريل والتي صدرت يوم الجمعة 12 أبريل. واصلت معنويات الدولار تحسنها بعد تقرير الوظائف القوي - أضاف الاقتصاد الأمريكي أعلى من التوقعات 196000 وظيفة جديدة في مارس بعد إضافة 33000 فقط إلى الوظائف غير الزراعية في فبراير.

ارتفعت الرهانات الصعودية بالدولار الأمريكي بشكل كبير إلى 32.29 مليار دولار من 29.27 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 2 أبريل وأصدر يوم الجمعة 5 أبريل. تحسنت المعنويات على الرغم من انعكاس منحنى عائد سندات الخزانة - حيث تحول الفارق بين عوائد ثلاثة أشهر وعشرة أعوام إلى سلبي ، والذي يعتبر مؤشراً للركود الاقتصادي.

تراجع صافي الرهانات الطويلة بالدولار الأمريكي إلى 29.27 مليار دولار من 29.48 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 26 مارس وأصدرت يوم الجمعة 29 مارس.

1. Barrick Gold Corp – اسعار من شركة خدمات الذهب الكندية.

واصلت الرهانات الصعودية بالدولار الأمريكي ارتفاعها إلى 29.48 مليار دولار من 28.88 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 19 مارس وأصدرت يوم الجمعة 22 مارس. استمر تحسن المعنويات قبيل اختتام اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي حيث ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 0.1 ٪ على أساس شهري في فبراير بعد انخفاض بنسبة 0.4 ٪ في يناير وارتفعت أسعار الصادرات عن نفس الفترة من العام الماضي في حين استمرت أسعار الواردات في الانخفاض.

1. Weatherford International Ltd. – أسعار من شركة خدمات النفط والغاز الأمريكية.

واصل صافي الرهانات الطويلة بالدولار الأمريكي ارتفاعه إلى 28.88 مليار دولار من 27.83 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 12 مارس وأصدر يوم الجمعة 15 مارس. استمر تحسن المعنويات بالدولار حيث أظهرت بيانات مكتب التحليل الاقتصادي ارتفاعًا متوقعًا بنسبة 0.2٪ على أساس شهري في مبيعات التجزئة في يناير ومكاسب التضخم بنسبة 0.2٪ على أساس شهري في فبراير بعد ثلاثة أشهر من عدم التغيير.

1. مؤشر الخنازير العجاف – أسعار العقود الآجلة الخنزير العجاف.

ارتفعت الرهانات الصافية للدولار الأمريكي إلى حد كبير إلى 27.06 مليار دولار من 23.84 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية في أسبوع واحد المنتهي في 19 فبراير ، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC). تحسنت معنويات الدولار على الرغم من البيانات الأضعف من المتوقع مثل انخفاض مبيعات التجزئة على مدار الشهر في ديسمبر / كانون الأول عندما كانت هناك توقعات بزيادة ، مع صور مماثلة في التصنيع وأسعار الاستيراد / التصدير لشهر يناير.

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.