مزاج السوق

تسارع تراجع رهانات الدولار الأمريكي الصعودية إلى 31.05 مليار دولار من 33.32 دولارًا مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 11 يونيو , يوم الجمعة 14 يونيو.تسارع ضعف الدولار بعد أن دعم تقرير الوظائف الضعيف لشهر مايو الآمال بتخفيضات سعر الفائدة الفيدرالي بعد فترة وجيزة من تعليق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول في الأسبوع السابق على أن البنك المركزي "سيتصرف حسب الاقتضاء للحفاظ على التوسع".

انخفض صافي الرهانات الطويلة بالدولار الأمريكي إلى 33.32 مليار دولار من 34.62 دولارًا مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 4 يونيو وأصدر يوم الجمعة 7 يونيو. تسارعت وتيرة الضعف بعد أن جاء مؤشر مديري المشتريات التصنيعي بمعهد إدارة التوريد في أدنى من المتوقع لشهر مايو وعلّق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول على أن البنك المركزي "سيتصرف حسب الاقتضاء للحفاظ على التوسع".

1. XOM_Brent – الأدوات الشخصية المركبة إكسون موبيل الأسهم مقابل برنت.

انخفضت الرهانات الصعودية بالدولار الأمريكي إلى 34.62 مليار دولار من 34.76 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 28 مايو وأصدرت يوم الجمعة 31 مايو. تراجعت بشكل هامشي بعد تقرير الطلبيات للسلع المعمرة انخفض أقل من المتوقع بنسبة 2.1 ٪ في أبريل وأفادت ماركيت أن قراءاتها السريعة لمؤشرات الصناعة والخدمات الأمريكية انخفضت في مايو.

ارتفع صافي الرهانات الطويلة بالدولار الأمريكي إلى 34.76 مليار دولار من 33.58 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 21 مايو وأصدر يوم الجمعة 24 مايو. ارتفع الدولار بشكل كبير بعد تقرير جامعة ميشيغان ارتفع مؤشر ثقة المستهلك إلى أعلى مستوى خلال 15 عام في مايو بينما كان تقرير مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي أفضل من المتوقع.

1. Adelaide Brighton Limited – شركة إنشاءات أسترالية.

انخفضت الرهانات الصعودية بالدولار الأمريكي إلى 33.58 مليار دولار من 38.03 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 14 مايو وأصدرت يوم الجمعة 17 مايو. ضعف الدولار بشكل هامشي بعد ارتفاع تقرير أسعار المستهلكين بنسبة أقل من المتوقع بنسبة 0.3 ٪ في شهر أبريل في حين ارتفعت أسعار الجملة أقل من المتوقع بنسبة 0.2 ٪ ، وتوسع العجز التجاري بنسبة 1.4 ٪ في مارس.

انخفض صافي الرهانات الطويلة بالدولار الأمريكي إلى 38.03 مليار دولار من 38.87 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) الذي يغطي البيانات حتى 7 مايو وأصدر يوم الجمعة 10 مايو. تراجعت بشكل طفيف حيث احتفظ بنك الاحتياطي الفيدرالي بسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية في نطاق 2.25 ٪ -2.50 ٪ في حين جاء مؤشر خدمات معهد إدارة التوريد لشهر أبريل في أضعف مما كان متوقعا.

واصلت الرهانات الصعودية بالدولار الأمريكي ارتفاعها لتصل إلى 38.87 مليار دولار من 37.20 مليار دولار مقابل أزواج العملات الرئيسية خلال فترة أسبوع واحد ، وفقًا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) التي تغطي البيانات حتى 30 أبريل والتي صدرت يوم الجمعة 3 مايو. كانت معنويات الدولار ثابتة ، حيث أظهرت البيانات أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل سنوي أعلى من المتوقع بلغ 3.2 ٪ في الربع الأول ، في حين انخفض مؤشر التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي - مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي ، إلى معدل سنوي قدره 1.6 ٪ في مارس

1. Centerra Gold Inc. – أسعار شركة تعدين الذهب الكندية.

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.