أعلى الرابحين/الخاسرين الأسبوعي: 11.04.2018 | IFCM Arabic

أعلى الرابحين/الخاسرين الأسبوعي: 11.04.2018

11/4/2018

أعلى الرابحين – السوق العالمي

1. Alcoa Corp. – كان سبب ارتفاع أسعار أسهم شركة إنتاج الألمنيوم هو الرسالة التي تفيد بأن العقوبات المفروضة على منافستها - الشركة الروسية روسال - قد فرضتها الحكومة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، زادت الولايات المتحدة بشكل كبير من رسوم الاستيراد على الألومنيوم. سيتم نشر بيان أرباح شركة ألكوا في الربع الأول من عام 2018 في 18 أبريل. وقد يؤثر ذلك على ديناميكيات أسعار الأسهم.

2. Wheat/RUB – ارتفعت أسعار الأداة المركبة الشخصية بسبب الضعف الحاد للروبل الروسي وسط المخاطر السياسية في سوريا. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفعت أسعار القمح بالدولار الأمريكي بما يقارب من 8٪ خلال أسبوع وسط الجفاف في الأرجنتين وبلدان أخرى.

market sentiment ratio long short positions

أعلى الخاسرين – السوق العالمي

1. SBERBANK, AFK Sistema انهارت سوق الأوراق المالية الروسية بشكل حاد بسبب فرض عقوبات جديدة ضد روسيا من قبل الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، كان لتفاقم الوضع السياسي في سوريا تأثير سلبي كبير.

market sentiment ratio long short positions

أعلى الرابحين – سوق تداول العملات الأجنبية (الفوركس)

1. EURRUB, USDRUB لقد أظهر سعر صرف الروبل الروسي ضعفاً كبيراً. يظهر كزيادة على الرسم البياني. العقوبات الأمريكية الجديدة وتفاقم الوضع السياسي في سوريا ساهمت في ذلك.

2. EURTRY - ضعفت الليرة التركية بسبب الأزمة السياسية في سوريا.

market sentiment ratio long short positions

أعلى الخاسرين – سوق تداول العملات الأجنبية (الفوركس)

1. USDCAD, EURCAD تعزز الدولار الكندي بشكل كبير بسبب الارتفاع الجيد في أسعار النفط العالمية. الهيدروكربونات هي الجزء الرئيسي من الصادرات الكندية.

2. USDSEK - ساهمت توقعات رفع سعر الفائدة من قبل بنك السويد في تعزيز الكرونا السويدية. سوف يعقد اجتماعها الدوري في 26 أبريل 2018. ويمكن اتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة و ذلك اعتماداّ على مستوى التضخم في السويد.

market sentiment ratio long short positions

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.