دليل سريع في إنشاء و التداول بالـ PCI


إن الادوات المركبة الشخصية (PCI ) و المُنشأة بواسطة طريقة GeWorko ، مُنفذة على قاعدة منصة التداول التحليلية NetTradeX PC و تُعدّ أداة فعالة سواءاً للمحللين الماليين و مُدراء الصناديق الاستثمارية أو للمتداولين العاديين.
إن هذا الدليل ـ يساعد في معرفة كيفية القيام بإنشاء أداة مركبة شخصية و العمل بها في منصة NetTradeX PC.
بدراستك لطريقة GeWorko و تقنية انشاء PCI ، ترفع من نوعية القرارات التجارية المُتخذة و ذلك لمستوى جديد" .

لإنشاء أداة مركبة شخصية PCI جديدة بطريقة GeWorko ، انقر بالزر الأيمن للفأرة في نافذة " الأسعار الجارية " لمنصة التداول NetTradeX PC و من القائمة المفتوحة ، قم بإختيار " انشاء PCI GeWorko ".

يمكنك و بمساعدة منصة التداول التحليلية التجارية النت تريديكس أن تحصل على تاريخ الاسعار لاية أداة من الادوات التجارية الشخصية ، و التي ستتجدد في الوقت الحقيقي. يمكن لتاريخ الأسعار أن تكون مُقدمة على شكل رسومات بيانية مختلفة ( بارات "قضبان" أو شموع أو خطوط ) و ذلك على مختلف الفريمات. لفتح الرسم البياني لتاريخ اية أداة من الادوات الشخصية المركبة ، يتوجب عليك :

لتحرير الأداة المركبة الشخصية المُنشأة ( او حتى لمعاينة محتواها ) سيترتب عليك فتح دليل الادوات. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام القائمة المنسدلة في نافذة ( الأسعار الجارية ) أو اختيار " التجارة " من ثم دليل الأدوات و ذلك من القائمة الرئيسية .

بمساعدة نموذج إنشاء PCI ، تستطيع أن تقوم بإنشاء أدوات جديدة و فتح رسومات بيانية بغرض الحصول على تحليل فني أكثر فعاليةً ، بالاضافة الى إمكانية التداول بهذه الـ PCI .

أبدء التداول مع شركة IFC Markets فتح حساب تعلم المزيد
الاتصال