IFC Markets Forex Broker

العمل مع الرسومات البيانية للـ PCI

يمكنك و بمساعدة منصة التداول التحليلية التجارية النت تريديكس أن تحصل على تاريخ الاسعار لاية أداة من الادوات التجارية الشخصية ، و التي ستتجدد في الوقت الحقيقي. يمكن لتاريخ الأسعار أن تكون مُقدمة على شكل رسومات بيانية مختلفة ( بارات "قضبان" أو شموع أو خطوط ) و ذلك على مختلف الفريمات. لفتح الرسم البياني لتاريخ اية أداة من الادوات الشخصية المركبة ، يتوجب عليك :

  1. إذا كان PCI الذي تحتاجه في قائمة الأدوات المستخدمة (نافذة "مراقبة السوق")، ثم انتقل مباشرة إلى الخطوة 3. إذا كان هذا PCI التي تم إنشاؤها سابقا ليست في قائمة الأدوات المستخدمة، عندها تحتاج إلى نقل هذا الPCI إلى قائمة من "متصفح الصك". للقيام بذلك، يمكنك استخدام قائمة السياق في نافذة "مراقبة السوق" أو تحديد "التجارة -> الصكوك" الخيار في القائمة الرئيسية. <.

  2. في النافذة المفتوحة "مراقبة السوق" توسيع قائمة PCI's التي تم إنشاؤها - على القسم الأيمن من نافذة "جميع الصكوك"، انقر على "+" على يسار قسم "أدواتي". في القائمة المفتوحة من PCI، ضع علامة في مربع الاختيار بجانب الصك الجديد. لإضافة PCI المحدد إلى قائمة الأدوات المستخدمة، اسحب المؤشر (مع الاستمرار على زر الماوس الأيسر) فوق هذا PCI في المقطع الأيسر "in use". ثم أغلق النافذة.

  3. بعد إضافة الاداة المركبة الشخصية PCI الى قائمة الادوات المستخدمة ، سيكون بمستطاعك أن تجلب الى الشاشة الرسم البياني لتاريخ اسعار هذه الاداة. للقيام بذلك ، يجب أولاً أن تجد الاداة المُضافة في نافذة " الأسعار الجارية" . انقر بالزر الايمن للفأرة على اسم الاداة هذه. في القائمة المفتوحة ، اختر " الرسم البياني" و أختر التايم فريم " الوقت الزمني " الذي تريده.

  4. بفتحك للرسم البياني لتاريخ اسعار الاداة المركبة الشخصية الجديدة ، سيكون بمستطاعك البدء بالتحليل الفني لهذه الاداة.

تجدر الاشارة الى الميزة التالية في الرسومات البيانية للـ PCI – يتم حساب مثل هذه الرسومات البيانية من قبل المتخصصين في السرفر مع ضبط الدقة . يمكن تحديد دقة الحساب و عرض البيانات التاريخية على شارت الـPCI بمفهوم القائمة في "دقة الـPCI" يتراوح بارامترات قيم قبول من 0 حتى 7 (3 افتراضياً) . تحدد قيمة البارامترات عمق الحساب في سلسلة الإطار الزمني – على سبيل المثال ، في حال كانت القيمة = 3 لحساب شارت H1 يقوم السرفر باستخدام البيانات التاريخية للمكونات المنفصلة من الإطار الزمني لدقائق الخمسة . كلما ارتفع قيمة "دقة الـPCI" بالتالي ينفق المزيد من الوقت على حساب الشارت . تحدد القيمة الحالية لدقة في خط معلومات على الزاوية اليسرى من الطرف العلوي للشارت في القوسين المعقوفين . يشكل الشارت في الوقت الحقيقي في حين تشغيل منصة العميل ، وتملك اقصى إمكانية لدقة بحسب قيمة هذا البارامتر . لا تؤثر الرسوم البيانية للـPCI على دقة أداء الصفقة و تفعيل الامر .