fbكيفية تغيير كلمة مرور الحساب. | IFCM Arabic

كيفية تغيير كلمة مرور الحساب.

يمكنك تغيير كلمة المرور لحساب حقيقي أو تجريبي. للقيام بذلك ، قم بتعريف نفسك من خلال هاتفك أو Secret word ، أو عن طريق إرسال مسح ضوئي لهويتك. إذا لم تعمل هذه الخيارات لسبب ما فيرجى التواصل بفريق دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني.

في المكتب الشخصي ، في قسم "حساباتي" ، يمكنك عرض قائمة جميع حساباتك الحقيقية وجميع حساباتك التجريبية.

في الجدول الذي يحتوي على قائمة حساباتك ، حدد السطر الذي يحتوي على الحساب المطلوب ، وفي نهاية هذا السطر ، انقر فوق رمز "النقاط الثلاث" - سيتم فتح قائمة تحدد فيها خيار"تغيير كلمة مرور التداول". سيتم فتح مربع حوار ثم لديك ثلاثة خيارات.

  1. الخيار 1 - أدخل رقم الهاتف الذي حددته عند إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، وانقر فوق الزر "إرسال رمز PIN".

    1.1 في النافذة التي تفتح ، أدخل رمز PIN الذي جاء إلى هاتفك في حقل منفصل واضغط على زر تأكيد الرمز.

    1.2 في النافذة الجديدة التي تفتح ، سترى كلمة مرور جديدة لحسابك - احفظها في مكان آمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير كلمة المرور مرات عديدة . لاحظ أنه لا يمكنك أن تحدد كلمة المرور بنفسك ، حيث يتم إنشاؤها تلقائيًا.

  2. الخيار 2 - إذا لم تكن قد تلقيت رمز PIN أو لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى رقم هاتفك ، فانقر فوق الرابط الموجود في نهاية هذه العبارة. في النافذة التي تفتح ، حدد "secret word" (في حال كنت قد فتحت حسابات تداول قبل خريف 2019) وأدخل كلمة الكلمة السرية. انقر فوق الزر "إرسال طلب" ، وإذا كانت الكلمة السرية صحيحة ، فراجع الفقرة 1.2 (أو انتظر التأكيد من خدمة الدعم برابط).
  3. الخيار 3 - إذا لم تتلق رمز PIN أو لا يمكنك الوصول إلى رقم هاتفك ، فانقر فوق الرابط الموجود في نهاية هذه العبارة. في النافذة التي تفتح ، حدد خيار "تنزيل مستند" وأرفق مسحًا ضوئيًا أو صورة لمستند هويتك (جواز السفر ، الهوية ، رخصة القيادة ، إلخ). علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام نفس المستند الذي استخدمته سابقًا عند تفعيل ملف التعريف الخاص بك ، ولكن ليس نفس الصورة أو المسح الضوئي. اضغط على زر "إرسال الطلب" وانتظر التأكيد من خدمة الدعم إلى عنوان بريدك الإلكتروني برسالة بها رابط إلى مربع حوار كلمة المرور الجديدة (انظر الفقرة 1.2).

إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيتم إرسال بريد إلكتروني بكلمة مرور حساب جديدة إلى بريدك الإلكتروني.


أفضل شروط التداول والخدمات عالية المستوى لعملائنا

نحن على استعداد لمساعدتك في أي مشكلة على مدار 24 ساعة في اليوم.