fbالتسجيل | IFCM Arabic

تسجيل المكتب الخاص

المكتب الشخصي هو أداة لإدارة الحسابات الحقيقية والحسابات التجريبية على جميع المنصات ، وإيداع وسحب الأموال من الحسابات التجارية.

  1. اتبع الرابط "ملفي الشخصي" في قائمة "تسجيل الدخول" الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من صفحة الويب الرئيسية لموقع الشركة.
  2. في الصفحة التي تفتح ، انقر فوق الزر "فتح حساب حقيقي" أو "فتح حساب تجريبي" ، ثم املأ جميع الحقول المطلوبة في نموذج التسجيل:
    • الاسم - باللغة الإنجليزية فقط كما هو مكتوب في الهوية الرسمية ، جواز السفر ، رخصة القيادة .
    • الكنية - باللغة الإنجليزية فقط كما هو مكتوب في الهوية الرسمية ، جواز السفر ، رخصة القيادة .
    • عنوان البريد الإلكتروني للاتصال - سيتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا لتلقي رسائل المعلومات من IFC Markets ، بالإضافة إلى لإستخدامه كأسم المستخدم عند دخولك إلى المكتب الشخصي .
    • إنشاء كلمة مرور -يتم استخدام كلمة المرور للدخول إلى المكتب الشخصي
    • البلد - بلد إقامتك الفعلي.
    • رقم الهاتف -يشير الرقم إلى رمز البلد ورمز المنطقة (إن وجد): + XX (XXX) XX-XX-XX ....
  3. بعد إرسال النموذج (زر "إرسال") ، سيُطلب منك تأكيد عنوان البريد الإلكتروني من خلال رسالة مرسلة إلى البريد الإلكتروني هذا.
  4. افتح هذه الرسالة واتبع الرابط لتأكيد التسجيل.
  5. في الصفحة المفتوحة لإدخال الحساب الشخصي ، أدخل معلومات تسجيل الدخول (عنوان البريد الإلكتروني) وكلمة المرور ، ثم انقر فوق الزر "تسجيل الدخول".

إذا لم تكن قد تلقيت رسالة ، فيمكنك حينئذٍ تلقي رمز التأكيد عن طريق الرسائل القصيرة ، والتي تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك والنقر فوق "إرسال SMS". أدخل رمز التأكيد الذي تم تلقيه عبر الرسائل القصيرة وانقر على "تأكيد".

بعد التأكيد ، يمكنك فتح حساب تداول.

إذا كنت ترغب في استخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك لتجديد حسابك ، تحتفظ الشركة بالحق في أن تطلب منك التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ، ومن ثم تفعيل ملفك الشخصي.

انتباه: يتم تفعيل جميع الحسابات الشخصية المسجلة من قبل المكتب الخلفي للشركة في غضون 24 ساعة في أيام العمل من الاثنين إلى الجمعة.

سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني حول التسجيل الناجح للملف الشخصي.

أفضل شروط التداول والخدمات عالية المستوى لعملائنا

نحن على استعداد لمساعدتك في أي مشكلة على مدار 24 ساعة في اليوم.