fbالتحليل الفني AUDUSD | استراليا : تأثير سعر الفائدة الرئيسي و الذهب | IFCM Arabic

التحليل الفني 2015-08-30 : AUDUSD

استراليا : تأثير سعر الفائدة الرئيسي و الذهب

تعرف استراليا بأنها في المرتبة الرابعة في السوق من حيث حجم فائض الذهب في العالم لذلك لا نستغرب من إظهار الدولار الاسترالي اتجاهاً هابطاً متابعاً التراجع 3% للـXAU. في نفس اليوم ، ارتفع حجم العقود المتداولة بمقدار 60% و الذي أثبت على التزام المشاركين في السوق. هل يجب الترقب لاستمرار الترند نظراً لحالة الغموض العالية من طرف الصين؟

”AUD/USD"

يعتمد جواب هذا السؤال بشكل كبير عى الحالة الأساسية للاقتصاد الذي سيحدده بنك استراليا في صباح يوم الثلاثاء . لن يصدر فقط سعر الفائدة الرئيسي و لكن سيحدد أيضاً آفاق النمو الاقتصادي و التضخم . يعني هذا إزالة الستار عن السياسة النقدية . تبقى التوقعات سلبية بشكل عام مع عدم وصول الناتج المحلي الإجمالي لمستوى ما قبل الأزمة حتى الآن . هل يؤثر هذا على تحركات العملات ؟ يظهر الشارت اليومي ترك السعر لمنطقة التعزز المتوجد فيه خلال الأسبوعين التاليين . في هذه الاثناء ، ارتفعت أحجام التداولات بمعنى خضوع السوق لتغييرات جوهرية .

”AUD/USD"

يؤكد ترك النطاق بشكل كامل من قبل إشارات المتذبذب RSI-Bars و الذي يخترق من خلال القاع الثلاثي في ذلك اليوم بالذات عند انخفاض سعر الذهب (يرسم الاختراق بشكل دائري على الرسم البياني) يدعم ترند مؤشر قناة Donchian التراجع . يعني هذا قدرتنا لتركيز على مستوى الدعم الأسبوعي الهام عند المستوى 0.70401. يجب ترقب الاتجاه الهبوطي المستمر في حال اختراق الدعم من خلاله في صباح يوم الثلاثاء. ننصح التجار أكثر حذراً لانتظار زيادة حجم تداول الـAUD على CME لغاية 100000 امر في اليوم. يستطيع التجار اكثر شراسة فتح صفقة قصيرة دون المستوى 0.70401 مع وضع الستوب لوز فوق المستوى 0.74461. ننصح بنقل الستوب كل يوم نحو نقطة الاختراق (استراتيجية متابعة الترند) ، ووضع فوق الارتفاع السابق. بالقيام بهذا نقوم بتغيير نسبة الربح/الخسارة المحتملة في صالحنا .

الاتجاهنحو الأسفل
Sell stopاقل من 0.70401
Stop lossأعلى من 0.74461

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .