التحليل الفني 2019-08-15 : DE30

البيانات السلبية تسبب هبوط لـ DE30

تباطأ الاقتصاد الألماني في الربع الثاني. هل ستستمرDE30 في الانخفاض ؟

كانت البيانات الاقتصادية الألمانية الأخيرة سلبية. كان الناتج المحلي الإجمالي في حالة ركود في الربع الثاني ، وانخفضت الثقة الاقتصادية في ألمانيا في أغسطس. انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.1 ٪ في الربع الثاني ، وأظهرت نتائج أبحاث ZEW انخفاض مؤشر الثقة الاقتصادية من 44.1- في أغسطس إلى 24.5- في يوليو ، وهو الأسوأ منذ ديسمبر 2011. . وقال الخبراء أيضًا إن استمرار النزاع التجاري الصيني الأمريكي وزيادة احتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون صفقة سيشكلان مزيدًا من المخاطر السلبية على الاقتصاد الألماني.

DE30 breached MA(200)   08/15/2019 Technical Analysis IFC Markets chart

على الرسم البياني اليومي ، يتراجع مؤشر DE30: D1 بعد صعوده إلى أعلى مستوى خلال 12 شهرًا في بداية يوليو. لقد انخفض أقل من المتوسط المتحرك لـ 200 يوم . هذا هبوط.

  • مؤشر Parabolic يعطي إشارة بيع.
  • قناة Donchian تشير إلى اتجاه هبوطي: إنها تتوسع.
  • مؤشر MACD يعطي إشارة هبوطية: تحت خط الإشارة والفجوة آخذة في الاتساع .
  • مؤشر Stochastic يتراجع ، لكنه لم يصل بعد إلى حد البيع.

نعتقد أن الاتجاه الهبوطي سيستمر بعد وصول السعر أدنى الحدود الدنيا لقناة Donchian عند 11436.00. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة بداية لوضع أمر معلق للبيع. يمكن وضع وقف الخسارة أعلى قمة الفركتل عند 11858.50. بعد وضع الأمر ، يتم نقل وقف الخسارة يوميًا إلى أعلى فركتل، بعد إشارات Parabolic . وبالتالي ، نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المتوقعة إلى نقطة التعادل. إذا استوفى السعر مستوى وقف الخسارة (11858.50) دون الوصول إلى الأمر (11436.00) ، نوصي بإلغاء الأمر: لقد مر السوق بتغيرات داخلية لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

طلببيع
Sell stop أقل 11436.00
Stop loss اعلى 11858.50

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.