fbالتحليل الفني DJI | تحسن البيانات الأمريكية يزيد نمو مؤشر DJI | IFCM Arabic

التحليل الفني 2020-07-02 : DJI

توصية لـ مؤشر داو جونز الصناعي:

شراء
بيع قويبيعمحايدشراءشراء قوي

أعلى من 26013.4

Buy Stop

أقل من 25512.3

Stop Loss

Expert Avatar
خبير تحليلى كبير
مقالات 1571
مؤشرالحجمالإشارة
RSI محايد
MACD محايد
Donchian Channel محايد
MA(200) شراء
Fractals شراء
Parabolic SAR شراء

تحليل الرسم البياني

IFC Markets Tech Analysis

على الإطار الزمني لأربع ساعات ، ارتفع DJI: H4 فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 فترة MA (200) ، والذي ينمو بدوره. نعتقد أن الزخم الصعودي سيستمر بعد اختراق السعر فوق الحد العلوي لقناة Donchian عند 26013.4. يمكن استخدام مستوى أعلى من هذا كنقطة دخول لوضع أمر معلق للشراء. يمكن وضع وقف الخسارة أدنى 25512.3. بعد تقديم الطلب ، سيتم نقل وقف الخسارة كل يوم إلى قاع الفركتال التالي ، بعد إشارات القطع المكافئ. وبالتالي ، فإننا نغير نسبة الربح / الخسارة المتوقعة إلى نقطة التعادل. إذا استوفى السعر مستوى وقف الخسارة (25512.3) دون الوصول إلى الأمر (26013.4) ، نوصي بإلغاء الأمر: فقد خضع السوق لتغييرات داخلية لم تؤخذ في الاعتبار.

التحليل الأساسي

الأداء الاقتصادي الأمريكي في االفترة الأخيرة أفضل مما كان متوقعا. هل سيستمر DJI في النمو؟

بشكل عام ، كان الأداء الاقتصادي للولايات المتحدة خلال الأسبوعين الماضيين أفضل من المتوقع. أظهر تقرير صادر عن المعهد الأمريكي لإدارة التوريدات (ISM) أمس أن مؤشر الصناعات التحويلية ارتفع في مايو من 43.1 إلى 52.6 وفي أبريل من أدنى مستوى في 11 عامًا عند 41.5 ، بينما كان من المتوقع أن تكون القيمة 49.5. تذكر أن أي قيمة أعلى من 50 تعني زيادة في النشاط الاقتصادي. وفقًا لتقارير ستاندرد آند بورز ، ارتفع مؤشر أسعار عقارات Case-Shiller للمنازل ذات الأسرة الواحدة في 20 منطقة حضرية بنسبة 4 ٪ في أبريل على أساس سنوي ، على الرغم من أنه كان من المتوقع أن ينخفض ​​إلى 3.8 ٪ بعد ارتفاع بنسبة 3.9 ٪ في مارس . وعلى الرغم من أن ISM-Chicago تشير إلى أن الانخفاض في نشاط الأعمال في منطقة شيكاغو يستمر بوتيرة أسرع من المتوقع ، إلا أن معدل الانخفاض في يونيو تباطأ مقارنة بأرقام مايو. في الوقت نفسه ، تقوم شركة Automatic Data Processing Inc. ذكرت أنه في يونيو تم تسجيل نمو في التوظيف في القطاع الخاص: زاد عدد الوظائف بمقدار 2.37 مليون ، وتم تعديل إحصاءات مايو: بدلاً من فقدان 2.76 مليون وظيفة ، أضافت الولايات المتحدة 3.06 مليون وظيفة! دعنا ننتقل إلى مقدمة العملة: قدم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول يوم الثلاثاء وعدًا ببذل قصارى جهده لدعم الاقتصاد الأمريكي. يعد تحسين البيانات الاقتصادية بما يتجاوز التوقعات عاملاً إيجابيًا لمؤشر DJI. من ناحية أخرى ، سيتم نشر تقرير العمالة من وزارة العمل اليوم ، والبيانات الرسمية ، التي ترسم صورة أقل تشجيعا من تلك التي أبلغ عنها سابقا ADP ، تشكل خطرا مباشرا لانخفاض DJI.

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .