fbالتحليل الفني EURUSD | ضعف البيانات الاقتصادية الفرنسية والإيطالية يخفض من سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي | IFCM Arabic

التحليل الفني 2019-09-11 : EURUSD

ضعف البيانات الاقتصادية الفرنسية والإيطالية يخفض من سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي

كانت بيانات الإنتاج الصناعي الفرنسية والإيطالية لشهر يوليو أسوأ من المتوقع. هل سينخفض EURUSD ؟

EURUSD falling below MA(200)

يظهر الرسم البياني للسعر على الإطار الزمني لمدة ساعة EURUSD: H1 لا يزال يتداول أفقيا. وصل السعر مستوى المتوسط المتحرك لـ 200 يوم والذي يتراجع. ومؤشر القوة النسبية RSI دون مستوى 50 وهبط نحو منطقة ذروة البيع. لا يوجد اتجاه بعد ، يجب على المتداولين تحديد متى سيكون أفضل وقت لدخول السوق.

إشارات التداول باحتمالية 60-80٪ من مستشار Autochartist

  • سهل الاستخدام
  • اوتوماتيك كليا
  • مجموعة واسعة من التحليلات

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .