التحليل الفني 2019-06-17 : #S-FDX

هل توقف FedEx’s الشحن الجوي لAmazon سينسحب على أسهمها؟

قررت شركة FedEx عدم الاستمرار في عقد الشحن الجوي السريع لطرود Amazon. هل سيستمر سعر سهم FedEx في الارتداد؟

كانت النتائج المالية للربع الثالث من FedEx أقل من التوقعات بسبب تباطؤ الاقتصادات العالمية: سجلت الشركة عائدًا على السهم بلغ 3.03 دولار ، أقل من تقديرات المحللين البالغة 3.10 دولار. انخفض صافي الدخل إلى 797 مليون دولار من 1.02 مليار دولار مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي ، مع ارتفاع الإيرادات من 16.5 مليار دولار إلى 17 مليار دولار. أعلنت FedEx في 7 يونيو أنها لن توفر خدمة التوصيل السريع لطرود Amazon في الولايات المتحدة مع الاستمرار في العمل كشركة نقل وشريك تسليم لlast-mile. شكلت Amazon 1.3 ٪ فقط من إجمالي إيرادات FedEx في عام 2018. وانخفض سهم FedEx بأقل من 1 ٪ على الأخبار. من المقرر أن يصدر تقرير أرباح FedEx التالي في 25 يونيو. من المتوقع أن تعلن الشركة عن أرباح بقيمة 4.89 دولار للسهم ، أي بانخفاض قدره 17.26٪ على أساس سنوي. ومع ذلك ، تقدر شركة أبحاث الاستثمار في Zachs أن FedEx ستسجل زيادة بنسبة 3.75 ٪ في الإيرادات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي إلى 17.96 مليار دولار. يتم تداول أسهم FedEx حاليًا بمعدل السعر إلى الأرباح (P / E) البالغ 9.64. للمقارنة ، تتمتع صناعتها بمتوسط ربح / متوسط مقداره 12.92 ، مما يعني أن سهم FedEx يتم تداوله بسعر مخفض بالنسبة لهذه الصناعة. في حين أن تباطؤ النمو العالمي المستمر يمثل مخاطرة سلبية لأسهم شركة FedEx ، فإن الشركة تقوم باستثمارات لإنشاء خدمات جديدة وتبسيط شبكة داخلية من خدمات الشحن والتوصيل والتي من شأنها أن تعزز قدرتها التنافسية.

FDX is rising toward MA(50)  06/17/2019 Technical Analysis IFC Markets chart

على الإطار الزمني اليومي ، يرتد مؤشر S-FDX: D1 للأعلى بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى في ستة أشهر في نهاية مايو.

  • يعطي مؤشر Parabolic إشارة شراء.
  • تشير قناة Donchian إلى اتجاه صعودي: فقد توسعت.
  • يعطي مؤشر MACD إشارة صعودية: إنه يقع أسفل خط الإشارة وتضييق الفجوة.
  • مؤشر القوة النسبية RSI في انخفاض ولكنه لم يصل إلى منطقة ذروة البيع حتى الآن.

نعتقد أن الزخم الصعودي سيستمر بعد اختراق الأسعار فوق الحد العلوي لقناة Donchian عند 165.79. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول لوضع أمر معلق للشراء. يمكن وضع وقف الخسارة تحت قاع الفركتال في 158.07. بعد وضع الأمر ، يتم نقل وقف الخسارة يوميًا إلى قاع الفركتال التالي ، بعد إشاراتParabolic . وبالتالي ، نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المتوقعة إلى نقطة التعادل. إذا استوفى السعر مستوى وقف الخسارة (158.07) دون الوصول إلى الأمر (165.79) ، نوصي بإلغاء الصفقة: لقد مر السوق بتغيرات داخلية لم يتم أخذها في الاعتبار.

موجز اخبار السوق

صفقةشراء
Buy stop اعلى من165.79
Stop loss ادنى من158.07

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.