التحليل الفني 2019-07-04 : GBPUSD

تباطؤ قطاع الخدمات في المملكة المتحدة هبوطي للـ GBPUSD

تباطأ تطوير الخدمات في المملكة المتحدة في يونيو. هل يستمر انخفاض زوج الـ GBPUSD ؟

كانت البيانات الاقتصادية من المملكة المتحدة سلبية بعد أن أكدت القراءة النهائية غير المنقحة للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول أن النمو الاقتصادي كان بأسرع وتيرة منذ الربع الثالث من عام 2017. وأظهرت بيانات مؤشر مديري المشتريات التي صدرت يوم الثلاثاء أن نشاط البناء في المملكة المتحدة عانى من أشد انخفاض منذ أكثر من عقد في يونيو. وقد أشار خطاب رئيس بنك إنجلترا مارك كارني في وقت متأخر من يوم الثلاثاء إلى أن البنك قد يخفف من تشديد سياسته النقدية. في الوقت نفسه ، انخفض مؤشر مديري المشتريات الخدمي في Markit إلى 50.2 من 51 في مايو ، مما يدل على تباطؤ النمو في قطاع الخدمات. قراءات فوق 50.0 تشير إلى النمو. البيانات الضعيفة في المملكة المتحدة هي اتجاه هبوطي للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي.

GBPUSD retracing below MA(200)  07/04/2019 Technical Analysis IFC Markets chart

على الإطار الزمني لأربع ساعات ، يتراجع زوج العملات GBPUSD: H4 بعد أن بلغ أدنى مستوى في أسبوعين في منتصف يونيو.

  • يعطي مؤشر Parabolic إشارة بيع.
  • تشير قناة Donchian إلى اتجاه هبوطي: حيث انها تضيق بالأسفل.
  • يعطي مؤشر MACD إشارة صعودية: يقع أسفل خط الإشارة مع ضيق الفجوة.
  • مؤشر القوة النسبية RSI أقل من مستوى 50 ولم يخترق منطقة ذروة البيع بعد.

نعتقد أن الزخم الهبوطي سيستمر بعد اختراق السعر أدنى الحدود السفلي لقناة Donchian عند 1.2556. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة بداية لوضع أمر معلق للبيع. يمكن وضع وقف الخسارة أعلى حدود Donchian العليا عند 1.2640. بعد وضع الأمر ، يتم نقل وقف الخسارة يوميًا إلى أعلى الكسر التالي ، بعد إشارات Parabolic. وبالتالي ، نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المتوقعة إلى نقطة التعادل. إذا استوفى السعر مستوى وقف الخسارة (1.2640) دون الوصول إلى الأمر (1.2556) ، فإننا نوصي بإلغاء الصفقة: قد يحتفظ السوق بتغيرات داخلية لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةبيع
Sell stop أدني من 1.2556
Stop loss أعلي من 1.2640

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.