fbUSD/CAD التحليل الفني | USD/CAD التداول: 2014-12-03 | IFCM Arabic
AR

USD/CAD التحليل الفني - USD/CAD التداول: 2014-12-03

سعر الفائدة الأساسي

نترقب اليوم صدور اثنين من مؤشرات و التي من الممكن أن تؤثر بشكل قوي على تقلبات الدولار الكندي. في المرتبة الأولى ، سينشر في الساعة 14:15 بتوقيت وسط أوروبا تغييرات الوظائف الغير الزراعية ADP ، حيث ينشر شهرياً عن طريق تجهيز البيانات التلقائية. تقوم البرامترات على دراسة البيانات المجهولة بما حوالي 400.000 من عملاء التجارة الأمريكية، باستثناء قطاع الزراعة و الحكومة. صدرت التكهنات الأولية لمعدل التوظيف قبل يومين من نشر الغير الزراعي. لهذا السبب يستحق هذا المؤشر نظرة أقرب. معدل التوظيف هو العامل المؤثر الأساسي على طلب الإنفاق الأمريكي. في حال تراجع المؤشر لما دون القيم المتوقعة، سيؤدي بشكل شبه مؤكد في ضعف العملة الامريكية. بعد ساعتين ستقوم بنك كندا بنشر بيان المعدل ملقياً الضوء على تطور الوضع الاقتصادي. نفترض أن إعادة هيكلية سوق النفط و أسعار الطاقة الهابطة قد تؤدي إلى تعديل السياسة النقدية لأكبر مصدر في صالح التخفيف.

سنقوم اليوم بالنظر في زوج العملات USDCAD على الشارت D1. يتحرك السعر في حدود الترند الصاعد W1 و D1 ، متضمناً ارتفاع قناة Donchian. تتحرك قيم Parabolic على طول خط الترند D1 ، مؤكداً على اتجاه الترند. سنحصل على تأكيد النهائي للمتذبذب بعد اختراق مستوى المقاومة المحلية عند 73.2061% : يتعزز هذا المستوى من قبل الرسم البياني المسمى بـ " القمة الثلاثية" ، المشارة باللون الأحمر. من وجهة نظرنا، يتزامن هذا الحدث مع تقاطع مستوى السعر عند 1.14735. من الممكن استخدام هذه العلامة لفتح امر شراء مؤجل مع وضع الستوب لوز عند مستوى أدنى من 1.11785. تؤكد كلا المستويين من قبل الحدود العليا لقناة Donchian و القيم التاريخية لـ Parabolic و فركتالية بيل وليامز.

technical-analysis-charts-usd-cad

بعد فتح الصفقة، يجب نقل الستوب لوز عقب قيم الـ ParabolicSAR ، بالقرب من انخفاض الفركتال التالي ، بالتالي نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المحتملة لنقطة التحايد.

الصفقةشراء
Buy stopأعلى من 1.14735
Stop lossأقل من 1.11785

أعزاء المتداولين. لتقرير مفصل عن الاستراتيجية القائمة على القضايا التحليلية لتحليل الفني انقر هنا.

إشارات تداول مع احتمالية نجاح 80٪ بواسطة مستشار Autochartist

  • سهل الاستخدام
  • اوتوماتيك كليا
  • مجموعة واسعة من التحليلات

أفضل شروط التداول والخدمات عالية المستوى لعملائنا

نحن على استعداد لمساعدتك في أي مشكلة على مدار 24 ساعة في اليوم.

:تنبيه
يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .