التحليل الفني 2019-06-28 : #C-WHEAT

انخفاض المحاصيل الكندية تقدير صعودي للقمح

تم تخفيض تقديرات إنتاج القمح في تقرير مناطق المحاصيل الحقلية الرئيسية في كندا. هل ستستمر أسعار القمح في الارتفاع؟

أبلغت هيئة الإحصاء الكندية عن زراعة القمح في 24.595 مليون فدان في 26 يونيو ، بانخفاض 0.6 ٪ عن عام 2018. هذه المنطقة هي أقل من تقديرات سابقة من 25-26 مليون فدان. تعد كندا سابع أكبر منتج للقمح في العالم ، والأهم من ذلك هو ثاني أكبر مصدر للقمح: صدرت كندا 5.7 مليار دولار من القمح خلال عام 2018 ، وهو ما يمثل 14.2 ٪ من صادرات القمح العالمية في عام 2018. تقديرات انخفاض إنتاج القمح الكندي تُعتبر تصاعديه للقمح.

WHEAT is falling below MA(50) 04/11/2019 Technical Analysis IFC Markets chart

على الإطار الزمني اليومي ، يكون WEHAT: D1 أعلى من المتوسط المتحرك لمائتي يوم (200) ، وهذا صعودي.

  • يعطي مؤشر Parabolic إشارة شراء.
  • لا تشير قناة Donchian إلى أي اتجاه بعد: حيث إنها مسطحة.
  • يعطي مؤشر MACD إشارة هبوطية: كما إنه فوق خط الإشارة حيث تضيق الفجوة.
  • مؤشر القوة النسبية RSI لم يصل إلى منطقة ذروة البيع بعد.

نعتقد أن الزخم الصعودي سيستمر بعد اختراق السعر فوق الحد العلوي لقناة Donchian عند 556.1. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول لوضع أمر معلق للشراء. يمكن وضع وقف الخسارة أدنى قاع الكسر الأخير عند 517.5. بعد وضع الأمر ، يتم نقل وقف الخسارة يوميًا إلى قاع الكسر التالي ، بعد إشارات Parabolic. وبالتالي ، نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المتوقعة إلى نقطة التعادل. إذا استوفى السعر مستوى وقف الخسارة (517.5) دون الوصول إلى الأمر (556.1) ، نوصي بإلغاء الصفقة: قد يحافظ السوق على تغيرات داخلية لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةشراء
Buy stop أعلي من 556.1
Stop loss أدني من 517.5

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.