وسطاء الفوركس

الاهتمام المتزايد في سوق الفوركس يساهم في ظهور وسطاء الفوركس مختلفة كل منها يتميز بخصائصه وتقديمه للخدمات.

ما هي الخدمات التي تقدمها وسطاء الفوركس؟

بالرغم من ان وسطاء الفوركس يقدمون خدمات مختلفة أو نفس الخدمات مع الظروف المختلفة، إلا ان هناك بعض العوامل التي توفرها معظم وسطاء الفوركس، مثلاً العديد من وسطاء الفوركس يقدمون هامش للتداول ولكن قد تختلف ارتفاع النسب أي ما بين 1:100 و 1:400. أدناه ستلاحظون الخدمات الي تقدمها وسطاء الفوركس ذو الأكثر الموثوقية.

  • دعم العملاء:: إن توفير التجار بالدعم الفني على مدار 24 ساعة له أهمية كبيرة لان هذا الدعم يساعد التجار على ترتيب تجارتها بشكل صحيح ، اطلب المساعدة و احصل على نصيحة المختصين.
  • التحليل اليومي للسوق:: لابد لكل وسيط ان يوفر التجار بالتحليل الفني و التحليل الاساسي الذي سيساعد التجار في معرفة الاخبار الذي لديه تأثير مباشر في تجارتهم،هذه ميزة اخرى اي التجار ليسوا مضطرين للبحث عن تحاليل السوق في مواقع اخرى. كلا التحليلين ومنصة التداول متوفرتان في مكان واحد لجعل التداول اكثر بساطة.
  • أساليب تداول فريدة و ابتكارات: في حين أن التجار ينوعون في استراتجيات تداولهم وأدوات تداولهم ، يحاول وسطاء الفوركس تقديم نهج واساليب تجارية جديدة. يسعى كل تاجر للحصول على فرص جديدة وأدوات جديدة وأساليب جديدة يزيد اهتمامه نحو التداول وزيادة فرص الربح.

ما هي الابتكارات التي تقدمها وسطاء الفوركس؟

إن وسطاء الفوركس ينشئون ويقدمون ادوات جديدة واساليب جديدة للتداول وعادة يحاولون توفير منصات تداول خاصة بهم مصصمة وفقاً وفقا لمطالب واقتراحات التجار. إن الابتكار الأحدث في هذا المجال الذي أثار اهتماما كبيرا ليس فقط عند التجار و بل عند المستثمرين والاقتصاديين ومديري المحافظ هو الادوات الشخصية المركبة (PCI) من خلال طريقة GeWorko. تم تصميم هذه الطريقة للتداول الازواج ( سبريد) ولتحليل وتداول المحافظ. يعتبر هذه التقنية بأنه يوفر جميع الشروط الازمة للمتداولين للحصول على ارباح عالية مع أقل نسب المخاطرة.

إن تقديم خدمات فريدة من نوعها صعب جداً ولايمكن لجميع الشركات توفيرها ومع ذلك الابتكار هو الشيئ الرئيسي الذي يجذب التجار الذين يبحثون عن خدمات جديدة.

IFC Markets هي شركة وساطة رائدة في أسواق المال العالمية، تقدم المستثمرين من القطاع الخاص والشركات مجموعة واسعة من أدوات التداول و أدوات تحليلية. توفر الشركة لعملائها امكانية تداول الفوركس و الـ CFD من خلال منصة التداول الخاصة بها النت تريديكس ، والذي يتوفر على PC و iOS و Android و Windows Mobile . كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر 4 المتاح على PC و Mac OS و iOS و Android و Windows Mobile و Smartphone. يمكنك المقارنة بين مزايا كلا المنصتين.

تعلم التداول مع IFC Markets

المركز التعليمي لـIFCM

4 خطوات بسيطة من أجل تعلم التداول

كتب تداول الفوركس

مكتبة تعليمية لتداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات

فيديوهات تعليمية للفوركس و العقود مقابل الفروقات

فيديوهات تعليمية للمبتدئين من أجل تعلم استعمال المنصات (MT4 ، MT5 ، NTTX)

مسرد المتداول

مصطلحات التداول: مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات