IFC Markets Forex Broker

تعليقات الرئيس ترامب تعزز الأسواق

15/5/2019

ارتفاع الدولار بسبب ارتفاع أسعار الواردات

انتعشت البورصة الأمريكية يوم الثلاثاء بعد أن قال الرئيس ترامب إنه لم يقرر ما إذا كان سيتم فرض تعريفة على 300 مليار دولار إضافية من البضائع الصينية ، وينبغي أن يكون واضحًا في "ثلاثة أو أربعة أسابيع" إذا كانت الرحلة الأخيرة للوفد الأمريكي إلى الصين لمناقشة الصفقة التجارية كانت ناجحة. ارتفع مؤشر S&P 500 بنسبة 0.8٪ إلى 2834.41. ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.8 ٪ إلى 25532.05. ارتفع مؤشر ناسداك 1.1 ٪ إلى 7734.49. قطع الدولار انخفاضه خلال أربع جلسات ، حيث ارتفع التفاؤل بالأعمال الصغيرة إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر في أبريل بينما ارتفعت أسعار الواردات الأمريكية إلى ما دون 0.2٪ في أبريل. تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي أن مؤشر ICE بالدولار الأمريكي ، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات متنافسة ، ارتفع بنسبة 0.2 ٪ إلى 97.513 لكنه أقل حاليا. تشير العقود المستقبلية لمؤشرات الأسهم الأمريكية إلى انخفاض الافتتاحات اليوم.

DJI edges up to MA(50)  05/15/2019 Market Overview IFC Markets chart

يتفوق CAC40 على المؤشرات الأوروبية

انتعشت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء حيث كانت معنويات السوق مدعومة بتعليقات الرئيس ترامب مساء الاثنين. واصل كل من زوج EUR/USD وزوج GBP/USD انخفاضه وهما منخفضان حاليًا. أنهى مؤشر Stoxx Europe 600 على ارتفاع بنسبة 0.9 ٪ بقيادة أسهم التكنولوجيا. أضاف مؤشر DAX 30 الألماني 1.0٪ إلى 11991.62 ، قفز مؤشر CAC 40 الفرنسي بنسبة 1.5٪. ارتفع مؤشر FTSE 100 البريطاني بنسبة 1.1٪ إلى 7241.60.

شنغهاي المركب يقود انتعاش المؤشرات الآسيوية

استردت مؤشرات الأسهم الآسيوية معظم خسائرها في الجلسة السابقة اليوم. ارتفع مؤشر نيكآي بنسبة 0.6٪ إلى 21188.56 مع استمرار انخفاض الين مقابل الدولار. ارتفعت الأسهم الصينية بعد تعليق الرئيس ترامب الذي وصف حرب التعريفة بأنها "نزاع صغير" في حين بدأت الولايات المتحدة العملية القانونية لفرض تعريفة بنسبة 25 ٪ على البضائع الصينية الأخرى بقيمة 325 مليار دولار: ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1.9 ٪ و مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ أعلى بنسبة 0.4 ٪. تحول مؤشر All Ordinaries الأسترالي إلى 0.7٪ حيث سارع الدولار الأسترالي إلى الانخفاض مقابل العملة الأمريكية.

برنت يرتفع وسط توترات الشرق الأوسط

ارتفعت أسعار عقود برنت الآجلة اليوم . ارتفعت الأسعار يوم أمس حيث أفادت المملكة العربية السعودية أن طائرات بدون طيار هاجمت خط أنابيب النفط والبنية التحتية للطاقة. أشار معهد البترول الأمريكي في وقت متأخر من يوم الثلاثاء إلى ارتفاع مخزونات الخام الأمريكي بمقدار 8.6 مليون برميل الأسبوع الماضي ، بينما نمت مخزونات البنزين بمقدار 0.567 مليون. أغلقت الأسعار مرتفعة يوم أمس. ارتفع خام برنت في يوليو بنسبة 1.4٪ إلى 71.24 دولار للبرميل يوم الثلاثاء. اليوم الساعة 16:30 بتوقيت وسط أوروبا ستصدر إدارة معلومات الطاقة مخزونات النفط الأمريكي الخام.




:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.