التحليل الفني 2019-04-12 : AU200

ارتفاع الفائض التجاري الصعودي لمؤشر الأسهم الأسترالية

ارتفاع الفائض التجاري ومعنويات المستهلكين في أستراليا. هل سيستمر مؤشر الأسهم AU200 في التقدم؟

كانت البيانات الأسترالية بعد قرار سعر الفائدة الصادر عن البنك المركزي في 1 أبريل إيجابية على التوازن: تقلصت انكماشات قطاع الخدمات والبناء في مارس مقارنة بالأداء في الشهر السابق ، ونما فائض ميزان التجارة أكثر من المتوقع في فبراير إلى الأكبر على الإطلاق ، حيث بلغت الصادرات أعلى مستوى لها على الإطلاق بينما انخفضت الواردات. تسارع نمو مبيعات التجزئة على مدار شهر في شهر فبراير ، والذي رافقه نمو في قروض المنازل. في الوقت نفسه ، تحسنت معنويات المستهلكين: ارتفع مؤشر ثقة المستهلك من Westpac بنسبة 1.9 ٪ على أساس شهري إلى 100.7 في أبريل 2019 من 98.8 في الشهر السابق. مع التقدم في المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، تحسنت آفاق النمو العالمي أيضًا ، مما يعني دعم الطلب على السلع الأساسية والذي يعتبر أهم عناصر التصدير في أستراليا. ارتفاع الفائض التجاري وثقة المستهلك صعودي لمؤشر سوق الأسهم الأسترالي.

AU200 gaining above MA(200)  04/12/2019 Technical Analysis IFC Markets chart

على الإطار الزمني لأربع ساعات AU200: H4 يربح بعد أن وصل إلى أدنى مستوى في سبعة أشهر في نهاية فبراير.

  • تشير قناة Donchian إلى اتجاه صعودي: فهي تتسع لأعلى.
  • شكل مؤشر Parabolic إشارة شراء.
  • مؤشر MACD أعلى من خط الإشارة وتتسع الفجوة ، وهي إشارة صعودية.
  • مؤشر القوة النسبية RSI في ارتفاع لكنه لم يصل إلى منطقة ذروة الشراء.

نعتقد أن الزخم الصعودي سيستمر بعد إغلاق السعر فوق الحد العلوي لقناة Donchian عند 6250.60. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول لوضع أمر معلق للشراء. يمكن وضع وقف الخسارة أسفل الحدود السفلية لقناة الدونتشيان عند 6181.88. بعد وضع الأمر ، يتم نقل وقف الخسارة يوميًا إلى قاع الفركتال التالي ، بعد إشارات Parabolic. وبالتالي ، نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المتوقعة إلى نقطة التعادل. إذا استوفى السعر مستوى وقف الخسارة (6181.88) دون الوصول إلى الأمر (6250.60) ، فإننا نوصي بإلغاء الصفقة: قد يمر السوق بتغيرات داخلية لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةشراء
Buy stopأعلي من 6250.60
Stop lossأدني من 6181.88

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.