التحليل الفني 2019-09-09 : #C-COCOA

مرض شجرة الكاكاو في غرب إفريقيا

خفض معهد بحوث الكاكاو في غانا من توقعاته لحصاد الكاكاو في غانا بنسبة 11 ٪ بسبب المرض الفيروسي للأشجار فيروس تورم الكاكاو المتضخم (CSSV). هل سينمو cocoa ؟

يقدر عدد الأشجار المصابة في غانا بـ 16٪. تنتج هذه البلاد 24 ٪ من الكاكاو في العالم و 35 ٪ أخرى تقع على كوت ديفوار المجاورة لها. في المجموع ، يزرع ثلاثة أرباع الكاكاو في العالم في أفريقيا. من العوامل السلبية الأخرى لمحصول الكاكاو هطول الأمطار الغزيرة في غرب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك ، أعلن الاتحاد الأوروبي للكاكاو أن الطلب على حبوب الكاكاو في أوروبا قد زاد وأن حجم معالجة الكاكاو في الربع الأول من هذا العام قد ارتفع بنسبة 3.3 ٪ ليصل إلى 370.3 ألف طن.

Cocoa

في الإطار الزمني اليومي ، لم يصلCocoa: D1 الى الحد السفلي للاتجاه الصعودي على المدى الطويل. الآن يتم تعديله. ولدت عدد من مؤشرات التحليل الفني إشارات للنمو. إذا كان الطقس أسوأ وتراجع المحصول العالمي ، فقد يرتفع السعر أكثر.

  • مؤشر Parabolic يدل على زيادة .
  • خطوط Bolinger اتسعت ، مما يدل على ارتفاع معدل التذبذب. الخط الأسفل من بولينجر له ميل للأعلى .
  • مؤشر RSI أعلى من علامة 50. لا يلاحظ أي اختلاف.
  • مؤشر MACD يظهر إشارة إلى الزيادة.

قد تتطور الحركة الصعودي إذا تجاوز Cocoa آخر فركتل علوي: 2290. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول. يمكن وضع وقف الخسارة المبدئي تحت آخر فركتلات سفليتين وإشارة Parabolic عند 2160. بعد فتح الأمر المعلق ، يتم تحريك الإيقاف بعد إشارات Bolinger و Parabolic إلى الحد الأدنى للفركتوري التالي. وبالتالي ، نقوم بتغيير الربح / الخسارة المحتملة لصالحنا . يمكن للمتداولين الأكثر حذراً التبديل إلى الرسم البياني لأربع ساعات وتعيين وقف الخسارة ، وتحريكه في اتجاه الحركة. إذا تغلب السعر على مستوى الإيقاف (2160) دون تنشيط الأمر (2290) ، يوصى بحذف الأمر: هناك تغييرات داخلية في السوق لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

موقفشراء
Buy stopأعلى من 2290
Stop lossأقل من 2160

ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .