التحليل الفني 2019-07-02 : #C-COTTON

اتفاق زعماء الولايات المتحدة والصين على استئناف المفاوضات التجارية

في اجتماع مجموعة العشرين في نهاية الأسبوع الماضي ، وافق الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الأمريكي دونالد ترامب على استئناف المفاوضات التجارية بين البلدين. هل ستزيد عروض أسعار القطن ؟

أعرب الرئيس الأمريكي عن أمله في أن تحصل الصين على المزيد من المنتجات الزراعية من الولايات المتحدة. تستحوذ الصين على حوالي ربع واردات القطن العالمية وهي أكبر مستورد. تحتل الولايات المتحدة المرتبة الأولى في العالم في تصدير القطن بحصة تبلغ حوالي 38٪. بعد الإعلان عن الاختتام الناجح للمفاوضات بين قادة الولايات المتحدة والصين ، ارتفعت أسعار القطن بنسبة 3٪ وتم تحديثها كحد أقصى لمدة شهر. قد يكون هناك عامل إيجابي إضافي يتمثل في انخفاض توقعات منطقة محصول القطن في الولايات المتحدة في الموسم الزراعي 2019/20 من وزارة الزراعة الأمريكية (USDA). في توقعات وزارة الزراعة الأمريكية في يونيو ، تم الإشارة إلى مساحة 13.72 مليون فدان ، أي أقل من تقديرات مارس البالغة 13.78 مليون فدان. ذكرت دائرة الأرصاد الجوية في الهند أن يونيو / حزيران من هذا العام كان الأكثر جفافاً في السنوات الخمس الماضية وانخفضت كمية الأمطار بمقدار الثلث تقريبًا مع متوسط المستوى. الجفاف يمكن أن يقلل من إنتاج القطن في الهند.

Cotton

على الإطار الزمني اليومي Cotton: D1 يحاول الخروج من الاتجاه الهبوطي ومن المثلث إلى الأعلى. ولدت مؤشرات التحليل الفني المختلفة إشارات اتجاه صعودي. يمكن تحقيق نمو إضافي للأسعار في حالة زيادة الطلب العالمي وتدهور الأحوال الجوية في الهند.

  • يشير مؤشر Parabolic إلى الإرتفاع
  • يضيق البولنجر باند، مما يدل على انخفاض معدل التذبذب. كل من خطوط بولينجر لها ميل لأعلي.
  • مؤشر RSI أعلى من مستوي 50. وقد شكلت اختلافا في الزيادة.
  • يظهر مؤشر MACD إشارة إلى الزيادة.

قد يتطور الزخم الصعودي إذا تجاوز القطن الحد الأقصى الأخير: 68.6. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول. يمكن وضع وقف الخسارة المبدئي أسفل آخر ثلاث كسور، إشارة Parabolic وأدنى سعر خلال 3 سنوات: 64.6. بعد وضع الأمر المعلق ، يتم نقل وقف الخسارة بعد إشارات البولنجر و Parabolic إلى الحد الأدنى للكسر التالي. وبالتالي ، فإننا نقوم بتغيير الربح / الخسارة المحتملة إلى نقطة التعادل. قد يتحول المزيد من المتداولون الذين ينفرون من المخاطرة إلى الرسم البياني للأربع ساعات بعد التداول ووضع وقف للخسارة يحركه في اتجاه الصفقة. إذا استوفى السعر مستوى الإيقاف (64.6) دون الوصول إلى الأمر (68.6) ، فإننا نوصي بإلغاء الصفقة: قد يحافظ السوق على التغييرات الداخلية التي لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةشراء
Buy stopأعلي من 68.6
Stop lossأدني من 64.6

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.