التحليل الفني 2019-07-03 : GBPCHF

الاستعداد لنشر الإحصاءات

نُشرت إحصاءات الاقتصاد الكلي الضعيفة في سويسرا. ستتخذ السلطات البريطانية إجراءات لتحفيز الاقتصاد. هل ستنمو أسعار زوج العملات GBPCHF ؟

تتم ملاحظة مثل هذه الحركة عندما يقوى الجنيه البريطاني مقابل الفرنك السويسري. انخفض مؤشر PMI الصناعي للأعمال في سويسرا في يونيو إلى 47.7 نقطة ، وهو أدنى مستوى منذ سبتمبر 2015. انخفضت مبيعات التجزئة في مايو بنسبة 1.7 ٪ على أساس سنوي. أنها تظهر انخفاض مستمر منذ أكتوبر الماضي. أكد البنك الوطني السويسري عزمه على الحفاظ على سعر الفائدة السلبي (-0.75 ٪). يهتم بنك إنجلترا أيضًا بعلامات تباطؤ الاقتصاد البريطاني بالفعل. في الوقت نفسه ، إلى جانب خفض سعر الفائدة المعتاد ، تدرس خيارات الحوافز الاقتصادية من خلال التخفيضات الضريبية والإنفاق الحكومي. يمكن أن تدعم الجنيه. لاحظ أن معدل بنك إنجلترا إيجابي وهو + 0.75٪. يوم الخميس ، 4 يوليو ، ستصدر بيانات تضخم كبيرة لشهر يونيو في سويسرا. في المملكة المتحدة ، سيتم نشر مجموعة مهمة من الإحصاءات الأسبوع المقبل.

GBPCHF

على الإطار الزمني اليومي GBPCHF: D1 بلغ قاع نطاق محايد طويل المدى ، وانسحب من اتجاه هبوطي ويحاول تعديل الاتجاه الصعودي. ولدت مؤشرات التحليل الفني المختلفة إشارات اتجاه صعودي. يمكن تحقيق نمو إضافي للأسعار في حالة نشر مؤشرات إيجابية للاقتصاد الكلي في المملكة المتحدة ومؤشرات سلبية في سويسرا.

  • يشير مؤشر Parabolic إلى إشارة صعودية.
  • اتسع نطاق البولنجر باند ، مما يدل على ارتفاع معدل التذبذب. كل من خطوط بولينجر لها ميل لأعلي.
  • مؤشر RSI أعلى من خط 50. وقد شكلت اختلافا في الزيادة.
  • يعطي مؤشر MACD إشارة صعودية.

قد يتطور الزخم الصعودي إذا تجاوز GBPCHF الحد الأقصى الأخير: 1.25. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول. يمكن وضع وقف الخسارة المبدئي تحت الكسر السفلي الأخير وإشارة Parabolic: 1.23. بعد وضع الأمر المعلق ، يتم نقل وقف الخسارة بعد إشارات البولنجر باند و Parabolic إلى الحد الأدنى للكسر التالي. وبالتالي ، فإننا نقوم بتغيير الربح / الخسارة المحتملة إلى نقطة التعادل. قد يتحول المزيد من المتداولون الذين ينفرون من المخاطرة إلى الرسم البياني للأربع ساعات بعد التداول ووضع وقف للخسارة يحركه في اتجاه الأمر . إذا استوفى السعر مستوى الإيقاف (1،23) دون الوصول إلى الأمر (1،25) ، نوصي بإلغاء الصفقة: قد يحافظ السوق على التغييرات الداخلية التي لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةشراء
Buy stopأعلي من 1.25
Stop lossأدني من 1.23

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.