التحليل الفني 2019-07-09 : #C-RICE

سوء الاحوال الجوية يمكن أن تقلل من حصاد الأرز

يمكن أن يؤدي الجفاف في الهند وتدهور الأحوال الجوية في الصين إلى تقليل الغلات. هل سيستمر نمو عرض أسعار الأرز ؟

وفقًا لوزارة الزراعة ورفاه المزارعين في الهند اعتبارًا من 5 يوليو 2019 ، بلغت مساحة محاصيل الأرز الصيفية في البلاد 5.2 مليون هكتار. هذا أقل بمقدار الربع تقريبًا عن مستوى العام الماضي لنفس التاريخ. في الهند ، بدأ موسم الأمطار بسبب الرياح الموسمية. ويلاحظ عادة من يونيو إلى سبتمبر. بالفعل الأسبوع الخامس على التوالي هناك نقص في المطر. علاوة على ذلك ، كان عددهم للأسبوع المنتهي في 3 يوليو أقل بنسبة 6 ٪ من المتوسط خلال الخمسين سنة الماضية. يمكن أن يكون نقص الرطوبة عاملاً رئيسياً في تقليل غلة الأرز والمحاصيل الأخرى في الهند. في الصين ، هناك زيادة في الحرارة ، لكن هطول الأمطار لا يزال شائعًا في منتصف الصيف. لاحظ أن أهم مصدري الأرز العالميين يوجدون في منطقة واحدة - في آسيا: الهند وتايلاند وفيتنام وباكستان. الصين هي أكبر مستورد للأرز في العالم.

Rice

على الإطار الزمني اليومي Rice: D1 في الاتجاه الصعودي في منتصف المدة. أصبح خط الاتجاه المحايد السابق الآن مستوى دعم لم يتم كسره خلال تصحيح الأسعار. ولدت مؤشرات التحليل الفني المختلفة إشارات اتجاه صعودي. يمكن تحقيق نمو إضافي للأسعار في حالة حدوث مزيد من الانخفاض في العائد العالمي.

  • يظهر مؤشر Parabolic إشارة صعودية.
  • يضيق نطاق البولنجر باند مما يدل على انخفاض معدل التذبذب. كما ان الخط السفلي له ميل إلى أعلي .
  • مؤشر RSI أعلى من مستوي 50. وقد شكل اختلافا في الزيادة.
  • يظهر مؤشر MACD إشارة صعودية.

قد يتطور الزخم الصعودي في حالة تجاوز الأرز الحد الأقصى الأخير: 11.65. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول. يمكن وضع وقف الخسارة المبدئي أسفل إشارة Parabolic ، أدني أخر كسرين وخط بولنجر السفلي: 11.15. بعد وضع الأمر المعلق ، سيتم نقل وقف الخسارة بعد إشارات بولنجر و Parabolic إلى الحد الأدنى للكسر التالي. وبالتالي ، نقوم بتغيير الربح / الخسارة المحتملة إلى نقطة التعادل. قد يتحول المزيد من المتداولون الذين ينفرون من المخاطرة إلى الرسم البياني للأربع ساعات بعد التداول ومكان إيقاف الخسارة تتحرك في اتجاه الصفقة. إذا استوفى السعر مستوى الإيقاف (11.15) دون الوصول إلى الأمر (11.65) ، فإننا نوصي بإلغاء الصفقة: قد يحافظ السوق على التغييرات الداخلية التي لم يتم أخذها في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةشراء
Buy stopأعلي من 11,65
Stop lossأدني من 11,15

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.