fbUSD/CAD التحليل الفني | USD/CAD التداول: 2017-02-03 | IFCM Arabic
AR

USD/CAD التحليل الفني - USD/CAD التداول: 2017-02-03

عودة النمو الاقتصادي صعودي بالنسبة للدولار الكندي

ارتفع الناتج المحلي الإجمالي الكندي أكثر من المتوقع في نوفمبر 2016، و هو خامس ارتفاع خلال الأشهر الستة الماضية. هل سيستمر الدولار الكندي بالتعزيز ؟

لقد قام بنك كندا بترك أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.5% في اجتماعه السياسي في 18 يناير مع استمرار الاقتصاد بالعمل مع السعة المتزيادة. يتوقع البنك المركزي نمو الاقتصاد الكندي بمقدار 2.1% في عامي 2017 و 2018. كان ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي الكندي بمقدار 0.4% في نوفمبر أفضل من الارتفاع المتوقع الذي كان 0.3% ، و التقدم الخامس في الأشهر الستة الأخيرة مع ارتفاع معدل النمو السنوي بمقدار 1.6%. في نفس الوقت تم تعديل انكماش أوكتوبر إيجابياّ بمقدار 0.3% بعد انخفاضه بنسبة 0.2%. كان هذا تطوراّ صعودياّ للدولار الكندي. ارتفاع الصادرات في نوفمبر ، الذي أدى إلى أول فائض تجاري منذ يناير عام 2016، و الازدياد الكبير الغير متوقع في فرص العمل الجديدة في الاقتصاد الكندي في ديسمبر كان مؤيداّ أيضاّ للدولار الكندي. هناك زيادة مستمرة في أسعار النفط و السلع التصديرية الرئيسية في كندا ، و استمرار ضعف الدولار الأمريكي قد يوفر المزيد من الدعم للدولار الكندي. سيصدر البيانات الاقتصادية الهامة المقبلة في يومي 7 و 10 فبراير عندما سيتم نشر الميزان التجاري لشهر ديسمبر و معدل البطالة لشهر يناير.

WHEAT

على الرسم البياني اليومي نلاحظ تداول

USDCAD:D1 بتحييز سلبي منذ أن وصل إلى أعلى مستوياته في الأشهر العشرة الماضية في نهاية ديسمبر عام 2016. السعر أدنى من متوسط الحركة اليومية MA(50) ، والذي يستمر بالتدهور.

نعتقد باستمرار الزخم الهبوطي عقب إغلاف الصفقة تحت أدنى انخفاض فركتالي عند 1.2968 ، مؤكداّ أيضاّ من قبل الحد الأدنى لـDonchian. من الممكن استعمال هذا المستوى كنقطة لدخول سوق الآوامر المؤجلة للبيع. من الممكن وضع الستوب-لوز فوق آخر ارتفاع فركتالي عند 1.3167. عقب وضع الأمر المؤجل يجب نقل الستوب-لوز إلى الارتفاع الفركتالي التالي متابعاّ إشارات الـParabolic. بالقيام بهذا نقوم بتغيير نسبة الربح/الخسارة الممكنة للنقطة المحايدة. في حال بلوغ السعر مستوى ستوب-لوز عند (1.3167) دون البلوغ إلى الأمر عند (1.2986)، ننصح بإلغاء الصفقة: يحافظ السوق على التغييرات الداخلية التي لا نأخذها بعين الاعتبار.

موجز التحليل الفني

الصفقةبيع
Sell stopأدنى من 1.3167
Stop lossأعلى من 1.2986

إشارات تداول مع احتمالية نجاح 80٪ بواسطة مستشار Autochartist

  • سهل الاستخدام
  • اوتوماتيك كليا
  • مجموعة واسعة من التحليلات

أفضل شروط التداول والخدمات عالية المستوى لعملائنا

نحن على استعداد لمساعدتك في أي مشكلة على مدار 24 ساعة في اليوم.

:تنبيه
يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .