التحليل الفني 2019-07-08 : USDJPY

لا يستبعد بنك اليابان المزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة

صرح ماسايوشي أماميا ، نائب محافظ بنك اليابان ، أن إدارته قد تزيد من تخفيض الفائدة السلبية إذا لزم الأمر لتحفيز الاقتصاد. هل ستنمو أسعار USDJPY ؟

تشير هذه الخطوة إلى ضعف الين أمام الدولار الأمريكي. معدل بنك اليابان هو الآن -0.1 ٪ مع التضخم السنوي + 0.7 ٪. في الوقت نفسه ، يكون معدل التضخم المستهدف أعلى بكثير ويصل إلى + 2٪. بلغ نمو الناتج المحلي الإجمالي لليابان في الربع الأول من عام 2019 + 2.2٪ بالقيمة السنوية. يسعى بنك اليابان إلى إبقائه عند هذا المستوى المرتفع ويعبر عن استعداده لخفض سعر الفائدة الإضافي ، إذا لزم الأمر. قد تسهم هذه السياسة النقدية في إضعاف الين. ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بسبب نشر بيانات جيدة عن سوق العمل الأمريكي في يونيو. تجاوز عدد الوظائف الجديدة (الوظائف غير الزراعية) التوقعات وتبين أنه الحد الأقصى في 5 أشهر. معدل الاحتياطي الفيدرالي هو الآن 2.5 ٪. وفقًا لجميع التوقعات ، سيتم تخفيضه بنسبة 0.25٪ في الجلسة القادمة في 31 يوليو.

USDJPY

على الإطار الزمني اليومي USDJPY: D1 خرج من الاتجاه الهبوطي. ولدت مؤشرات التحليل الفني المختلفة إشارات الاتجاه الصعودي. يمكن تحقيق نمو إضافي للاقتباسات في حالة نشر بيانات الاقتصاد الكلي السلبية في اليابان وإيجابية في الولايات المتحدة.

  • مؤشر Parabolic يشير إلى إشارة الاتجاه الصعودي.
  • ضاقت خطوط البولنجر باند ، مما يشير إلى انخفاض التقلب. كما أم هناك ميل لأعلي.
  • مؤشر القوة النسبية RSIفوق مستوي 50. شكلت انحرافاً ضعيفا في الارتفاع.
  • مؤشر MACD يعطي اشارة صعودية

قد يتطور الزخم الصعودي إذا تجاوز زوج USDJPY آخر ثلاثة كسور: 108.8. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول. كما يمكن وضع وقف الخسارة المبدئي أسفل إشارة Parabolic والكسر السفلي وخط بولنجر السفلي: 106.7. بعد وضع الأمر المعلق ، يتم تحريك وقف الخسارة بعد إشارات بولنجر و Parabolic إلى الحد الأدنى للكسر التالي. وبالتالي ، نقوم بتغيير الربح / الخسارة المحتملة إلى نقطة التعادل. قد يتحول المزيد من المتداولون الذين ينفرون من المخاطرة إلى الرسم البياني للأربع ساعات بعد التداول ووضع وقف للخسارة يحركه في اتجاه التجارة. إذا استوفى السعر مستوى الإيقاف (106،7) دون الوصول إلى الأمر (108،8) ، نوصي بإلغاء الصفقة: قد يحافظ السوق على التغييرات الداخلية التي لم تؤخذ في الاعتبار.

ملخص التحليل الفني

صفقةشراء
Buy stopأعلي من 108,8
Stop lossأدني من 106,7

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.