التحليل الفني 2019-08-12 : &WHEAT/CAD

أظهرت البيانات ضعف الاقتصاد الكلي في كندا

في هذا الاستعراض ، نقترح النظر في الأداة المركبة الشخصية (PCI) "القمح مقابل الدولار الكندي". يرتفع مع ارتفاع أسعار القمح في السوق العالمية وضعف العملة الكندية. هل من الممكن أن تزداد أسعار WHEAT/CAD ؟

قد يكون من العوامل السلبية للدولار الكندي نشر بيانات الاقتصاد الكلي الضعيفة. في يوليو 2019 ، ارتفعت البطالة في كندا إلى 5.7 ٪ من 5.5 ٪ في يونيو. انخفض عدد الوظائف بمقدار 24.2 ألف ، وهذا أسوأ من المتوقع. نشرت سابقا بيانات عن الحد من تصاريح لبناء المنازل. من العوامل الإضافية في احتمال إضعاف الدولار الكندي انخفاض أسعار النفط العالمية. خلال الأسابيع الأربعة الماضية ، انخفض سعر خام برنت بنسبة 12٪. سيعقد الاجتماع القادم لبنك كندا في 4 سبتمبر. ويقدر احتمال خفض الفائدة بنسبة 0.25 ٪ عن المستوى الحالي البالغ 1.75 ٪ عند 23 ٪. يرتفع سعر القمح على خلفية تزايد الطلب العالمي والجفاف في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، وفقا لوزارة الزراعة الأمريكية ، نمت صادرات القمح من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي بنسبة 27 ٪ وكانت 17 ٪ أكثر من المتوسط ​​لمدة 4 أسابيع. لقد خفضت المملكة العربية السعودية متطلباتها من واردات الحبوب حتى لا تشتري القمح الأوروبي فقط ولكن الروسي. ذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أنه مع احتمال 60 ٪ هذا العام ، قد يتدهور الطقس العالمي بسبب تشكيل إعصاري النينو أو لا نينا.

WHEAT/CAD

على الرسم البياني اليومي ، WHEAT/CAD: D1 خط المقاومة للاتجاه الهبوطي وتجاوز خط المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ولدت عدد من مؤشرات التحليل الفني إشارات لزيادة الاسعار . مزيد من نمو الاقتباسات ممكن في حالة نقص القمح..

  • مؤشر Parabolic يدل على زيادة
  • خطوط Bolinger توسعت ، مما يدل على زيادة التقلب. كلا خطوط بولينجر لها ميل للأعلى
  • مؤشر RSI أعلى من 50 علامة. لقد شكل تباعدًا صعوديًا.
  • مؤشر MACD يعطي إشارة هبوطية.

لا نستبعد الحركة الصعودية إذا تجاوز WHEAT/CAD اعلى كسور علوي : 670. يمكن استخدام هذا المستوى كنقطة دخول. يمكن وضع وقف الخسارة المبدئي تحت الفركتل الأخير وخط Bolinger السفلي وParabolic عند 625 بعد فتح الأمر المعلق ، يتم تحريك الإيقاف بعد إشارات Bolinger وParabolic إلى الحد الادنى للفركتل التالي. وبالتالي ، نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المحتملة لصالحنا. بعد هذه الصفقة ، يمكن للمتداولين الأكثر حذراً التبديل إلى الرسم البياني لأربع ساعات وتعيين وقف الخسارة ، وتحريكه في اتجاه الحركة. إذا تغلب السعر على مستوى الإيقاف (572) دون تنشيط الأمر (621) ، يوصى بحذف الأمر: هناك تغييرات داخلية في السوق لم يتم أخذها في الاعتبار.

Резюме технического анализа

موقفالبيع
Buy stopاعلى 670
Stop lossأقل 625

أداة حصرية جديدة للتحليل

ا يوجد نطاق زمني محدد – من يوم إلى سنة

أي مجموعة تداول – فوركس ، أسهم ، مؤشرات إلى أخره..

:تنبيه يحمل هذا الموجز طابعاً إعلامياً و تعليمياً و تنشر بالمجان . تأتي معظم البيانات المدرجة في الموجز من المصادر العامة معترفة أكثر و أقل موثوقية . مع ذلك ، لا يوجد تأكيد على أن المعلومات المشارة إليها كاملة و دقيقة . لا يتم تحديث الموجز . معظم المعلومات في كل موجز ، تتضمن الرأي و المؤشرات و الرسوم البيانية و أي شيئ اخر وتقدم فقط لأغراض التعريف وليس المشورة المالية أو توصية . لا يمكن اعتبار النص باكماله أو أي جزء منه و أيضاً الرسوم البيانية كعرض لقيام بصفقة بأي اداة . آي إف سي ماركيتس وموظفيها ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي إجراء يتم اتخاذه من قبل شخص آخر أثناء أو بعد قراءة نظرة عامة .


ابدأ التداول مع شركة IFC Markets

إننا مستعدون لدعمك في أي نوع من الأسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.