IFC Markets Forex Broker

كيفية إنشاء حساب في NetTradeX

قم بتحميل ملف التثبيت لمنصة تداول النت تريديكس مباشرة من موقعنا الالكتروني و قم من ثم بتشغيله ، متبعاً حوار فتح الحساب خطوة خطوة ، و قم بتنفيذ عملية تثبيت المنصة .

بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، سيكون بإمكانك فتح الحساب التجريبي أو البدء بإجراءات فتح الحساب الحقيقي مباشرة من منصة التداول

فتح حساب تجريبي

يمكنك فتح حساب تجريبي جديد من خلال المكتب الخاص أو من خلال منصة النت تريديكس مباشرةً .

لفتح الحساب التجريبي من خلال منصة التداول ، اختر "ملف" من القائمة الاساسية و في القائمة السياقية الظاهرة ، إختر " فتح حساب جديد ".


إنشاء حساب في النت تريدكس


ستظهر نافذة " خيار نوع الحساب "، و الذي بمساعدتها سيكون بمقدرتك اختيار نوع الحساب " فتح حساب تجريبي " و اضغط من ثم " التالي " .


إنشاء حساب في منصة النت تريدكس


اضغط على زر " التالي " و في نافذة الحوار المفتوحة ، قم بتعبئة بيانات الحساب ( الخطوة 1 ).


إنشاء حساب في منصة النت تريدكس


اضغط على زر " التالي " و عندها ستتحول الى حوار إنشاء " مساحة عمل" و الذي يمكنك فيه اختيار اسم و قالب " مساحة عملك " .


إنشاء حساب في منصة النت تريدكس


اضغط " التالي " – عندها سيتم انشاء حساب تجريبي و في النافذة المفتوحة ستظهر بيانات حسابك.


إنشاء حساب في منصة النت تريدكس


احفظ هذه البيانات و ضع اشارة صح في حقل " نعم ، لقد قمت بحفظ هذه البيانات في مكان آمن" و كذلك ضع اشارو عند " احفظ كلمة المرور " ، و من ثم اضغط على زر " جاهز " – عندها ستنتهي اجراءات فتح الحساب التجريبي ، و سيظهر الحساب في قائمة " اللوغينات " لنافذة " الملاّح " في و ذلك في وضع الاتصال بالسيرفر .

فتح حساب حقيقي

لفتح الحساب الحقيقي ، يجب عليك أولاً تسجيل مكتب شخصي و تفعيل الملف الشخصي لمكتبك الخاص .

إن عملية فتح الحساب الحقيقي بمجملها و البدء بالمتاجرة تتكون من ثلاثة أقسام :

  • إنشاء حساب في المكتب الخاص .
  • اضافة الحساب الى منصة الـ NetTradeX.
  • اتصال الحساب مع السيرفر لبدء المتاجرة .

البدء بإجراءات فتح الحساب الحقيقي ممكنة كما من المكتب الخاص ( استدعاء المكتب الخاص ممكن بكبسة "فتح الحساب " على موقع الشركة أو عن طريق الرابط https://private.ifcmarkets.com/ar/register ) أو ممكن من خلال منصة تداول النت تريديكس.

لإستدعاء المكتب الشخصي عن طريق منصة التداول ، اختر " ملف " من القائمة الرئيسية و القائمة السياقية الظاهرة ، اختر " فتح حساب جديد". في النافذة المفتوحة " خيار نوع الحساب " ، اختر نوع الحساب " فتح حساب حقيقي و اضغط زر "التالي ".


إنشاء حساب في منصة النت تريدكس


تُفتح في منصة التداول نافذة " إضافة اسم مستخدم متوفر" – الخطوة 1 " و في نفس الوقت ، في متصفحك ستُفتح صفحة الدخول الى مكتبك الخاص أو تسجيل مكتب خاص ( و ذلك إذا لم تكن حتى الان قد قمت بإنشاء مكتب خاص بك ).


إنشاء حساب في منصة النت تريدكس


إذا كان لديك مكتب خاص و قمت بفتح حساب حقيقي في المكتب الخاص ( انظر قسم " كيفية فتح حساب حقيقي في المكتب الخاص") ، فإن ما تبقى عليك هو فقط أن تجتار اجراءات عملية اضافة الحساب.

لاضافة الحساب التجاري، قم بإدراج رقم الحساب التجاري المفتوح ( اللوغين ) و اضغط على زر " التالي " و من ثم نفّذ جميع اجراءات اضافة الحساب و ذلك بدءاً من الخطوة الثانية – انظر قسم " كيفية اضافة الحساب الى منصة النت تريديكس".

العودة للأعلى