وضع أوامر الصفقة

اذا كنت ترغب اغلاق المركز تلقايئا عند وصول السعر الي القيمة المطلوبة عليك تثبيت الاوامر الخاصة بهذا المركز. ان الامر الذي يتم اغلاق المركز عند وصول السعر اليه مع الربح يسمي" ‎"Take profit‏. والامر الذي يتم اغلاق المركز عند وصول السعر اليه مع الخسارة يسمي "‎Stop loss"‏. يمكنك وضع امر واحد منهما او امرين في نفس الوقت. ويتم اغلاق المركز وفقا لهذا الامر كاملا اي الكمية الكاملة للصفقة.

يمكنك وضع هذين الامرين مباشرة في الحوار "‎Make deal" ‏عن طريق وضع العلامة في الخانة المطلوبة وتسجيل سعر تنفيذ الامر. كذلك يمكن وضع (او تغيير) هذين الامرين علي المركز الذي تم فتحه سابقا عن بالطريقة التالية: في نافذة " ‎"Positions ‏بواسطة القائمة السياقية لسطر المركز يجب تنفيذ الامر " (‎Position order(s"‏.

وفقا لهذا الامر يتم استدعاء النافذة التي تستخدم لوضع الاوامر المرتبطة وتغييرها. نلفت نظركم الي ان المثال المتوفر في الرسم يشرح طريقة وضع الامرين علي مركز ‏Buy ‏‎EURUSD ‏عند السعر الجاري للزوج ولذلك يجب ان يقع مستوي اخذ الربح اعلي السعر الجاري ومستوي ايقاف الخسارة اسفل منه. جميع المعلومات حول الاوامر تقع في نافذة" ‎"Orders ‏وقيمة سعرها يمكن ان تري في الاعمدة الخاصة بها لنافذة "‎Positions"‏.