IFC Markets Forex Broker

وضع الامر

يمكن فتح المركز بالسعر الذي يختلف من السعر الجاري بواسطة الامر المؤجل الذي تم وضعه سابقا. عند وصول سعر زوج العملات الي سعر الامر يتم فتح المركز تلقائيا.

يتم وضع الامر عن طريق القائمة السياقية لسطر زوج العملات المختار بواسطة الامر "Set order" لنافذة "Quotes" او نوافذ المعلومات الاخري.

في برنامج التداول يمكن وضع ثلاثة انواع اوامر – الاوامر المنتظرة (Pending) والاوامر ذات علامة (OCO) والاوامر المنشطة (Activation). لاختيار نوع الامر علي العميل الضغط علي الشريط المناسب لهذا الامر في نافذة الحوار.

 

 

لوضع الامر المؤجل العادي علي العميل تسجيل كمية الصفقة في خانة "Volume" (للعملة الاولي من الزوج) وسعر تنفيذ الامر في خانة "Price" واتجاه فتح المركز في خانة "Duration" ومدة صلاحية الامر (GTC – ليس له حد، Day – حتي نهاية يوم المتاجرة) ونظام الصفقة (علامة "Lock"). كذلك يمكن وضع الاوامر المرتبطة: ايقاف الخسارة واخذ الربح والتي يتم وضعها اثناء فتح المركز تلقائيا. لوضع الامر يجب الضغط علي الزر OK، لالغائه يجب الضغط علي الزر "Cancel".

عن طريق شريط OCO يتم استدعاء الحوار لوضع الامرين. في هذه الحالة عند تنفيذ احد الامرين تتم ازالة الامر الثاني من الموفر.

عن طريق شريط "Activation" يتم تسجيل مستوي التنشيط (bid للسعر) والامر او الامرين الذي يقوم الموفر بوضعه في لحظة وصول السعر الي مستوي التنشيط (يمكن ارتباط زوج الاوامر بشرط OCO).

يتم تبين نتائج وضع الاوامر في نافذة "Orders" ويتم تبين عمليات الاوامر (تنفيذ او الغاء) في نافذة "Order History".

يمكن تغيير اي برامترات للامر الذي تم وضعه عن طريق القائمة السياقية لسطر الامر في نافذة "Orders" بواسطة الامر "Edit order" او النقرة المزدوجة لقلم الكتابة علي هذا السطر، يمكن حذف الامر بواسطة الامر "Delete order".

العودة للأعلى