التحليل الفني اثناء التداول في الفوركس


  • مفاهيم التحليل الفني

    مفاهيم التحليل الفني


    لإجراء التحليل الفني في سوق الفوركس ، يتوجب على المتداولين فهم و استخدام مفاهيم كمفهوم الترند و القناة و مستوى الدعم و القيامة. إن استخدام المعلومات التي نحصل عليها من الروسمات البيانية ، يمكن تحديد اللحظة التي تسمح بدخول السوق و الخروج منه ، و المعرفة في الوقت المناسب ما ان كان الترند سيتغير ام انه سيستمر .


  • نظرية داو: أسس التحليل الفني

    نظرية داو: أسس التحليل الفني


    القسم الاكبر مما هو معروف لنا اليوم كتحليل فّني – وُلِدَ من الفكرة التي اقترحها تشارلز داو (Charles Dow ) و زميله ادوارد جونس (Edward d.Jones ) الذي عملوا في شركة داو جونس منذ عام 1882. و تم نشر هذه الأفكار في مجلة وول ستريت (Wall Street Journal ) و تقوم الاغلبية الساحقة من العاملين في التحليل الفنّي في يومنا هذا بإستخدام هذه الأفكار و الاستفادة منها بالرغم من أن الأغلبية لا يعلمون مصدر هذه الأفكار. و مازالت نظرية داو تهيمن اليوم على المدخل للتحليل الفنّي .


  •  التحليل الفني للفوركس | أنماط الرسوم البيانية لتداولات

    التحليل الفني للفوركس | أنماط الرسوم البيانية لتداولات


    تعتبر أنماط الرسوم البيانية للتداول إحدى أفضل طرق التحليل الفني و التي تهدف لتحديد أدوار السوق و اتجاهاته . بمساعدة نمط الرسم البياني يصبح من السهل ملاحظة ظروف وقت اختراق اتجاهات السوق . بسبب تشكل هذه الرسوم البيانية يصبح ممكناً معرفة إحتمال استمرار السعر في اتجاهه أو الانعكاسه .


  • مؤشرات فوركس

    مؤشرات فوركس


    تًعدّ المؤشرات الفنية جزء لا يتجزء عن التحليل الفني . هدف مؤشرات الفوركس هو التكهن بجهة حركة السوق و مساعدة التاجر . يوجد مجموعة كبيرة من المؤشرات الفوركس التي يستخدمها التاجر لتحديد حركة السوق . بعض المتداولين يُفضلون استخدام المؤشرات التي اثبتت ذاتها و ذاع صيتها في لاتداول ، و آخرين يجربون استخدام مؤشرات جديدة لتحقيق النجاح. كمثال على المؤشرات الفنية ، يمكننا ذكر مؤشر ويليامز و المتذبذبات و مؤشرات الترند و مؤشرات الاحجام .


Start
تدرب الآن
قم بفتح حساب تجريبي
الاتصال